الترجي الرياضي: البنزرتي يختار الهجوم والجماهير تطالب هيئة المؤدب بالتدخل

يشد الترجي بعد ظهر اليوم الرحال الى عاصمة الجنوب صفاقس اين سيكون الموعد غدا بداية من الساعة 16و30دق مع لقاء الجولة الرابعة من مرحلة البلاي اوف امام النادي الصفاقسي.


مواجهة سيعمل خلالها الترجي الذي سيكون منقوصا من خدمات ثنائي المحور علي المشاني وهشام بالقروي على مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية و تدعيم رصيده من النقاط في صدارة الترتيب.

تغييرات منتظرة
لا يزال الغموض متواصلا في ما يتعلق ببديل هشام بالقروي في محور دفاع الترجي رغم أن المعطيات الأولية تشير إلى توجه البنزرتي للتعويل على خدمات الظهير الأيسر خليل شمام في المحور و منح مهام الرواق لزميله ايمن بن محمد على أن تكون حصة تمارين اليوم التي ستسبق تنقل الفريق إلى صفاقس حاسمة في تحديد التوجهات الدفاعية للفريق إضافة إلى تركيبة منطقة وسط الميدان في ظل وجود نوايا لمنح الثقة لمحمد علي منصر الذي أكد استعدادات بدنية و فنية كبيرة خلال تمارين هذا قد تفتح له أبواب التشكيلة الأساسية ليكون بديلا للسعد بقير.

سلاح الهجوم
التغييرات الاضطرارية التي ستشهدها تشكيلة الترجي مقارنة بالمقابلات الأخيرة لن يكون لها اثر على التوجهات التكتيكية للمدرب فوزي البنزرتي وهو ما كشفت عنه حصص التمارين التي تم خلالها التركيز على الجانب الهجومي الذي يعد القوة الضاربة للترجي.

الكرات الثابتة
لا يختلف اثنان في وجود تطور ملحوظ على مستوى التعامل مع الكرات الثابتة التي أصبحت احدى ابرز نقاط قوة الفريق منذ التحاق المدرب فوزي البنزرتي الذي اختار تخصيص حيز زمني خلال كل حصة تمارين للاشتغال على هذا الجانب الذي سيكون احد أسلحة الترجي في ملعب المهيري.

انطلاق عملية التشويش
ما يروج من أخبار عن اقتراب موعد رحيل الناخب الوطني هنري كسبرجاك تزامن مع بعض التسريبات عن منح مهام تدريب المنتخب لمدرب الترجي فوزي البنزرتي الذي سبق له ان صرح مرارا وتكرارا وكلما تم تداول اسمه ليشغل هذا المنصب أن الأولوية للمنتخب الذي يعتبر الإشراف على حظوظه واجبا وطنيا, تسريبات أخذت تلقي بظلالها بالنسبة للجماهير التي اعتبرت فريقها مستهدفا وان طرح اسم البنزرتي في هذه الفترة الحساسة الهدف منه التشويش على المجموعة, كما طالبت جماهير الترجي الهيئة المديرة بالتدخل ووضع حد لمثل هذه الممارسات التي قد يكون لها وقع سلبي على معنويات اللاعبين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115