النادي الصفاقسي: اليوم كلاوزن يكشف عن أسلحة الكلاسيكو

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للقاء الأحد أمام الترجي الرياضي على قدم وساق خاصة أن اللاعبين أبدوا استعدادهم لهذه القمة وتقديم المستوى المطلوب وتحقيق انتصار يعيد الفريق إلى المنافسة

من جديد.

ومن المنتظر أن يعلن كلاوزن مساء اليوم على القائمة الاسمية للاعبين الذين سيتواجدون في اللقاء لتبقى التشكيلة التي سيعول عليها غامضة إلى حد الأن خاصة وأن المدرب عمد إلى تغيير اللاعبين من لقاء إلى أخر وباستثناء 4 أو 5 لاعبين متواجدين لكن ما هو مؤكد أن الهجوم سيكون سلاح الفريق خلال المقابلة من أجل تسجيل الأهداف، كما علمنا أن مساعي الاطار الطبي متواصلة لتأهيل اللاعب أسامة العمدوني حتى يكون على ذمة الاطار الفني يوم المقابلة.

300 محب للضيوف
عقدت هيئة النادي الصفاقسي جلستها الفنية مع السلط الأمنية بالجهة لتحديد كل الجزئيات بخصوص تنظيم المقابلة يوم الأحد وما سيسبقه من يوم بتواجد فريق الترجي في أحد النزل بصفاقس. الناصر نجاح كان متواجدا في الاجتماع الفني الذي خرج منه بجملة من القرارات وهي منح رخصة الدخول ل300 محب من جماهير الترجي وارسال مطلب بالترفيع في العدد إلى 500 محب مقابل التزام هيئة الترجي بمنح تذاكر اضافية في لقاء الاياب بالعاصمة، كما وقع تحديد الأزياء التي سيلعب بها كل فريق وتوفير الظروف اللازمة بالنسبة لوفد الترجي الذي سيكون متواجدا مساء السبت بأحد النزل في صفاقس.

ماذا عن التحكيم
كلاسيكو الأحد بين النادي الصفاقسي والترجي الرياضي لن يكون سهلا على من سيحكم المقابلة خاصة نتيجة الأحداث الحاصلة في كل مقابلة والمظالم التي أصبحت تطال النوادي من جولة لأخرى تصل إلى تغيير نتائج المقابلات، ما هو مطلوب من حكم المقابلة هو التريث في أخذ قراراته واعطاء كل ذي حق حقه بما أن النتيجة تبقى مهمة للفريقين وكل منهما يسعى للخروج بنقاط الفوز لذلك وجب على طاقم التحكيم العدل في قراراته حتى ينتهي اللقاء بسلام.

الجماهير تتوعد
عبر لنا عدد كبير من جماهير النادي عن استيائهم من الأحداث الحاصلة في بعض المقابلات الأخيرة وأخرها لقاء تطاوين وبنزرت مؤكدين أنه في صورة وقع ظلم الفريق من الجامعة أو من الحكّام فإنهم لن يسكتوا على ذلك وسيقومون بالتصعيد ان لزم ذلك، في المقابل فإن الهيئة المديرة قامت باتصالاتها مع عدد من الأحباء صلب المجموعات لحثهم على الهدوء واحترام الميثاق الرياضي حتى تدور المقابلة في كنف الروح الرياضية وأن أملها في التحكيم كبير لتقديم مقابلة ممتازة ومنح كل ذي حق حقه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115