النادي الإفريقي: وعود جديد بخصوص المستحقات وإشادة بمردود بن مصطفي

مازالت الصعوبة المالية العنوان الأبرز في النادي الإفريقي الذي لم يقو رئيسه على حل خلافاته المالية حتى أن وعوده بتمكين فريق الأكابر من جرايات شهرين لم تتحقق بل أكثر من ذلك بما أن

المجموعة ستدخل الشهر الخامس دون جرايات وهو ما عقد مهمة بعض اللاعبين الذين وجدوا ثلاثي الخبرة في الخدمة صابر خليفة وبلال العيفة ووسام يحيي لتقديم العون سواء المادي أو المعنوي.
الموقف بات محرجا للمدير الرياضي سمير السليمي الذي لم يعد لديه ما يبرر التأخير المستمر في المستحقات ولو تواجد الإطار الفني المتفهم ولاعبي الخبرة لكنة النتيجة كارثية ولا عاد النادي الإفريقي إلى سياسة الإضراب عن التمارين التي ميزت المواسم الماضية لكن تواجد العقلاء وأبن النادي أنقذ الموقف إلا أن السؤال يبقي إلى متى ستتواصل سياسة عدم الخلاص.

الغريب أن رئيس النادي يؤكد من وقت إلى أخر غضبه من النتائج المحققة للفريق متناسيا أن توفير المال دائما ما كان قوام الأعمال خاصة في كرة القدم لذلك فإن ما يحققه الفريق يعود للمجهودات الفردية والعمل الكبير لكوادر الفريق الذي كانوا في نجدة الرياحي والهيئة.

أخر الأخبار تؤكد أن الرياحي أكد أن سيمكن المجموعة من أموالها المتخلذة في ذمته ويبقي الطموح أن تترجم هذه الوعود هذه المرة على أرض الواقع خاصة أن الظروف تبدو صعبة لعدد من لاعبي الفريق.

الليلي يثبت التشكيلة
أكدت المباريات الودية الأخيرة إضافة لتمارين الفريق أن المدرب شهاب الليلي سيواصل التعويل على نفس الوجوه في لقاء الأحد القادم أمام اتحاد بن قردان حيث من المتوقع أن يحافظ رباعي الخط الخلفي على أماكنهم فيما لازال الليلي لم يحسم الاختيار بين وسام يحيي والعائد من المنتخب غازي العيادي خاصة أنه لم يخض أي دقيقة مع نسور قرطاج وهو ما جعل الإطار الفني يدرس امكانية التعويل على ورقة يحيي في المقابل استقر الرأي على مواصلة منح الفرصة لكل من نادر الغندري وأسامة الدراجي...

«ترويكا» الهجوم المتمثلة في خليفة والشنيحي و»روزيك» ستكون متأكدة من تسجيل حضورها في مباراة الأحد حيث سيجدد الليلي الثقة في خطه الأمامي من اجل تحقيق ثاني انتصارات مرحلة «البلاي أوف» والعودة من جديد للمنافسة خاصة مع التحضيرات المحترمة التي قام بها الفريق.

إشادة ببن مصطفي
أكد حارس النادي الإفريقي فاروق بن مصطفي المردود المحترم الذي يقدمه في هذا الموسم ومساهمته في الظهور المحترم للخط الخلفي للأحمر والأبيض لكن هذه المرة من بوابة المنتخب الوطني حيث تألق حمي عرين نادي باب الجديد في لقاء المنتخب المغربي وكان وراء عدم قبول شباك المنتخب لعدة أهداف بتصديات أكدت العمل الكبير الذي يقوم به بن مصطفي في النادي الإفريقي بقيادة مدرب الحارس عادل زويتة...

حمى عرين الإفريقي كان محل إشادة معلقي المباريات حيث حاز لقب أفضل لاعب في الدربي المغاربي ولم تقف الإشادة بحارس النادي الإفريقي عند هذا فقط حيث نال الثناء من الإطار الفني للفريق ومن زملائه في الفريق وذلك في الحصة التدريبية ليوم أمس والتي عرفت عودته ومتوسط الميدان غازي العيادي بعد أن انهيا التزاماتهما مع المنتخب.

اللقاء غير منقول تلفزيا
لن يكون بوسع جماهير النادي الإفريقي متابعة مباراة فريقها في إطار الجولة الرابعة من مرحلة التتويج من الشاشة الصغيرة بما أن برمجة الجولة أعلنت أن اللقاء سيكون منقولا عبر موقع الجامعة على الانترنت وهذا ما أغضب الجماهير التي عبرت عن امتعاضها من هذا القرار لينطلق الحديث عن موعد بيع التذاكر الخاصة بمباراة نادي باب الجديد واتحاد بن قردان والذي برمج لليوم الجمعة في شبابيك أولمبي المنزه انطلقا من الساعة التاسعة صباحا وستتواصل عملية بيع التذاكر إلى يوم الأحد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115