رسميا النادي الصفاقسي يواجه ريال كلوب البوركيني

بالرغم من شطب فريق ريل كلوب البوركيني من قائمة لقاء الدور 16 عشر مكرر من كأس الاتحاد الافريقي في الموقع الرسمي للكاف بسبب الأحداث الأخيرة في ملعب بوركينا فاسو بعد نزول

جماهير الفريق المحلي إلى الميدان والاعتداء على فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

إلا أن اللجنة الفنية للكاف أقرت رسميا موعد لقاء النادي الصفاقسي وريال كلوب البوركيني يوم 9 أفريل القادم باجراء لقاء الذهاب في العاصمة واغادوغو بداية من الساعة الثالثة والنصف بتوقيت تونس تحت إدارة الحكم الايفواري دينيس دامبالي على أن يكون لقاء العودة في صفاقس يوم 16 أفريل. ولم يعلن بعد الاتحاد الافريقي على العقوبات التي ستتخذ بخصوص فريق ريال كلوب وهل أن الفريق محروم من جماهيره أم لا؟ النادي الصفاقسي مطالب بالعودة بأخف الأضرار من واغادوغو وعدم قبول الأهداف مقابل التسجيل حتى يسهل على نفسه لقاء العودة في صفاقس.

ويكلو
يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لكلاسيكو الأحد القادم أمام الترجي حيث عمد الاطار الفني إلى منح رخصة الدخول للجماهير لمتابعة تدريبات الفريق عشية الثلاثاء فقط ثم سيقع فرض الويكلو في باقي الحصص التمرينية حتى لا يقع الضغط على اللاعبين والاطار الفني ليكون الاعداد في كنف الراحة التامة.

20 لاعبا في الموعد
علمنا من مصادرنا أن المدرب كلاوزن سيجري حصة تطبيقية بين اللاعبين عشية الخميس القادم بالملعب الرئيسي للمهيري ومنها سيحدد قائمة تضم 20 لاعبا سيلتحقون يوم السبت بالنزل لقضاء الليلة هناك للتركيز على المقابلة الهامة أمام الترجي الأحد القادم، ولئن تأكد غياب محمود بن صالح بسبب العقوبة فإن امكانية غياب أسامة العمدوني واردة على اللقاء بعد أن عاودته الأوجاع في الحصة التمرينية لمساء الثلاثاء جراء اصابة قديمة وهو ما يؤكد تدربه على انفراد لتبقى كل الاحتمالات واردة بخصوص العمدوني والرأي الأخير بيد طبيب الفريق أما باقي المجموعة فهم على ذمة الاطار الفني.

الانتصار في البال
ما هو ملاحظ في الحصص التمرينية الأخيرة هو شعور الاطار الفني واللاعبين بالمسؤولية المكلفة لهم من الهيئة والجماهير بتحقيق نتيجة ايجابية والانتصار على الترجي الرياضي.

أحباء النادي الصفاقسي تواجدوا بأعداد محترمة في حصة الثلاثاء وقاموا بتحفيز اللاعبين على تقديم مقابلة بطولية تليق باسم وعراقة الأسود والأبيض وهو ما بدا على ملامح اللاعبين الذين أكدوا جاهزيتهم وعزمهم على تحقيق نتيجة ايجابية لاسعاد الأنصار ومسح خيبة الهزيمة الأخيرة أمام نجم المتلوي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115