الترجي الرياضي: المباركي يطيح بربيع والمجموعات تضع اليد في اليد

استعدادات الترجي للقاء الدربي اخذت تكشف تدريجيا عن توجهات الاطار الفني المتعلقة بالتشكيلة الاساسية و خاصة على الصعيد الدفاعي اين اشتدت المنافسة بين اليعوقبي والمشاني في محور الدفاع و ربيع و المباركي على الرواق الايسر .

منافسة وان اشتدت فان قرار السويح فيما يتعلق بالاختيارات الدفاعية اصبح شبه محسوم بمنح اليعقوبي مهام محور الدفاع الى جانب شمس الدين الذوادي و الحاق ايهاب المباركي بالرواق الايسر مكان حسين ربيع الذي كان من المنتظر ان يكون بديلا للمصاب خليل شمام فيما سيواصل محمد امين النفزي التواجد على الرواق الايمن .

ثنائي العادة
بروز غيلان الشعلالي في مقابلات كاس الكنفدرالية الافريقية بتواجده الى جانب الايفواري فوسينا كوليبالي لن يخول له التواجد اساسيا في لقاء الاجوار الذي سيسجل عودة لاعب الخبرة حسين الراقد الى منطقة وسط الميدان كما هو الحال بالنسبة لصانع العاب الفريق سعد بقير كما كشفت اخر الاستعدادات ان السويح سيعول على الخدمات الهجومية لنجم دربي لقاء الذهاب ادريس المحيرصي و فخر الدين بن يوسف .

اليوم يكتمل النصاب
ستسجل حصة تمارين اليوم اكتمال النصاب بالتحاق هداف الفريق طه ياسين الخنيسي الذي كان متواجدا على ذمة المنتخب بالمجموعة ليكون الاقرب من تولي مهام قيادة خط الهجوم .

تربص خاطف
بعد اخذ ورد قرر الاطار الفني للترجي ادخال تعديل بسيط على مستوى تحضيرات الفريق بالابتعاد على اجواء الجماهير التي سجلت حضورها بقوة على امتداد الاسبوع بحدقة حسان بلخوجة و الدخول في تربص بداية من عشية الجمعة بأحد نزل الضاحية الشمالية .

هل ينجح الدربي في لمّ الشمل ؟
مساعي انجاح ا لدربي لم تتوقف فقط عند توفير مناخ ملائم للتحضيرات والتفاف المسؤولين حول اللاعبين لتحفيزهم معنويا كما هو الحال مع رئيس الترجي حمدي المؤدب الذي عاد مجددا لمتابعة اجواء التمارين وتجاذب اطراف الحديث مع اللاعبين بل شمل الجماهير و بالتحديد المجموعات التي قررت اعلان هدنة والابتعاد عن التفرقة وما ينتج عنها من مظاهر عنف على المدارج بوضع اليد في اليد واعداد «دخلة» من عمل جميع المجموعات في سابقة قد تؤكد استيعاب جماهير الترجي لدروس الماضي وما نتج عنها من عقوبات اضرت بالفريق .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115