النادي الصفاقسي: خماخم يتغيب عن رحلة الكامرون...وبن رمضان يترأس الوفد

تحوّل مساء أمس النادي الصفاقسي إلى الكامرون في رحلة عادية عبر الدار البيضاء تدوم قرابة التسع ساعات حيث وصلت المجموعة الى مدينة دوالا في حدود الساعة الثانية صباحا بتوقيت تونس استعدادا لمباراة اياب الدور التمهيدي الثاني من كأس الاتحاد

الافريقي أمام يونغ سبور افريكان الكاميروني. وترأس وفد النادي الصفاقسي رئيس الفرع سلمان بن رمضان بعد أن تعذّر على رئيس النادي المنصف خماخم السفر لأسباب شخصية حيث سيضم الوفد قرابة 35 شخصا من ضمنهم 20 لاعبا بالإضافة إلى الاطار الفني والطبي وبعض الاعلاميين.

ويذكر أن المدرب كلاوزن وجه الدعوة لـ20 لاعبا للمشاركة في الرحلة وهم: رامي الجريدي – محمد الهادي قعلول – صبري بن حسين – محمود بن صالح – ياسين مرياح – نسيم هنيد – اشرف العيادي – حسام دقدوق- حمزة المثلوثي – سليم المحجبي – كريم العواضي – وليد القروي - وسيم كمون – سوكاري – فالو نيانغ – اسامة العمدوني – ماهر الحناشي – حسام الحباسي – علاء الدين المرزوقي – اندوي. وسيجري الفريق حصة تدريبية مسائية اليوم الجمعة بالملعب الرئيسي للمباراة بما أن اللقاء حدد يوم السبت بداية من الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس على أن تكون العودة إلى تونس مساء الأحد. وللتذكير فإن النادي الصفاقسي نجح في لقاء الذهاب في الفوز على يونغ افريكان سبور الكامروني بنتيجة (5 - 0).

الاستقالات تشغل بال خماخم
كان من المقرر أن يترأس رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم وفد الفريق إلى الكامرون لكنه تراجع في اللحظات الأخيرة عن الذهاب وتكليف رئيس الفرع سلمان بن رمضان بذلك، ومن جملة الأسباب التي حرمت خماخم من الرحلة هي تجميد ثلاثة أعضاء لنشاطهم بالإضافة إلى استقالة مرافق النادي رضا اللجمي وهو ما خلف حالة من القلق في الفريق. وحسب مصادرنا فإن خماخم خير البقاء في صفاقس لفض بعض الجزئيات مع الأعضاء الذين تقدموا بتجميد نشاطهم والبحث عن حلول من أجل الفريق بالإضافة إلى عقد جملة من الاتصالات بمدربين مساعدين للتشاور معهم بخصوص هذه الخطة بما أن لقاء السبت يعتبر الأخير لأنيس الجربي إلى جانب كلاوزن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115