الكرة الطائرة: نادي حمام الأنف يهدّد بعدم خوض مباراة بوسالـم

أكد مصدر مسؤول من نادي حمام الأنف لـ ‹المغرب› أن الفريق لن يتحول إلى جندوبة لخوض مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة تفادي النزول التي ستجمعه بمولدية بوسالم في صورة لم تتمكن الجامعة من حسم الأمر في خصوص مباراة الفريقين لحساب الجولة الخامسة

من مرحلة الذهاب لهذه المرحلة التي قام خلالها نادي حمام الأنف باحتراز فني.
وقد بعثت هيئة نادي حمام الأنف بمراسلة رسمية إلى الجامعة أمس الأول 28 مارس الجاري طالبتها من خلالها بمدها بالقرار النهائي اليوم كأقصى تقدير بعد مرور أكثر من عشرين يوما على المباراة محل الإحتراز.
ويعيش نادي حمام الأنف أوضاعا صعبة خاصة منها المادية اعتبارا لأن الهيئة المديرة للنادي لم تف بوعودها ولم تمكن اللاعبين من مستحقاتهم المادية حسب ما أكده لنا مصدر مسؤول من الفريق.

الجولة التاسعة من مرحلة تفادي النزول
حوار غير مباشر على الزعامة بين ‹القليبي› و›الجوية›
تدور اليوم بداية من السادسة مساء مباريات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من مرحلة تفادي النزول، جولة سيكون خلالها الحوار غير مباشر على الزعامة بين الأولمبي القليبي والمتصدر نادي تونس الجوية الذي سيكون في لقاء مثير أمام اتحاد النقل بصفاقس بينما ينتظر أن يكون نادي حمام الأنف في مهمة صعبة.

وسيواجه الأولمبي القليبي اليوم مولدية بوسالم صاحبة المركز الأخير بانتصار يتيم، مباراة ينتظر أن يكون خلالها المضيف في طريق مفتوحة لإضافة انتصار جديد إلى سلسلة نتائجه الإيجابية خلال هذه المرحلة والتربع على عرش الترتيب في انتظار عثرة للمتصدر نادي تونس الجوية الذي سيكون اليوم في مهمة صعبة حين ينزل ضيفا على اتحاد النقل بصفاقس الذي يسعى إلى إنهاء هذه المرحلة في المركز الثاني حتى تكون المهمة في المتناول في بقية المشوار.
أما نادي حمام الأنف فسيكون اليوم في اختبار صعب حين يستضيف مستقبل المرسى المنتشي بفوز الجولة الماضية على حساب نادي تونس الجوية والذي سيسعى اليوم إلى دعم ذاك الفوز لتأمين أوفر الحظوظ في المرحلة القادمة.

هكذا ستدور مباريات المرحلة القادمة
وبعد نهاية هذه المرحلة سيلاقي صاحب الصدارة على ميدانه صاحب المركز السادس ويستضيف صاحب المركز الثاني صاحب المركز الخامس بينما يستقبل ثالث الترتيب ملاحقه المباشر في المركز الرابع والثلاثي الفائز من هذه المواجهات يضمن البقاء نهائيا في صفوف فرق النخبة بينما يخوض الثلاثي المنهزم دورة يستضيفها الأفضل من بينه في مرحلة تفادي النزول وعلى ضوء النتائج التي ستسجل بين الفرق الثلاثة المعنية يضمن صاحب الصدارة في هذه الدورة البقاء في الوطني ‹أ› ويغادر صاحب المركز الثالث رسميا إلى الوطني ‹ب› بينما يخوض ثاني الترتيب مباراة ‹الباراج› مع ثاني ترتيب الوطني ‹ب› والفائز يضمن تواجده خلال الموسم القادم في الوطني ‹أ› اعتبارا لأن المتصدر في الوطني ب› يصعد اليا إلى صفوف فرق النخبة.

دليل الجولة:
قاعة غلالة بحمام الأنف س 18:00:

نادي حمام الأنف – مستقبل المرسى( الحيدري وبن فضلة )

قاعة عيسى بقليبية س 18:00:

الأولمبي القليبي – مولدية بوسالم( الكوكي وبوحوش)

قاعة البجاوي بصفاقس س 18:00:
اتحاد النقل بصفاقس – نادي تونس الجوية( جراد وبواب)

تذكير بالترتيب:

1 نادي تونس الجوية 18

2 الأولمبي القليبي 16

3 اتحاد النقل بصفاقس 15

4 مستقبل المرسى 13

5 نادي حمام الأنف 7

6 مولدية بوسالم 3

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115