النادي الصفاقسي: هل يعدل الثلاثي المنسحب عن قراره؟

تشير الأخبار الواردة من كواليس النادي الصفاقسي أن الأعضاء الثلاثة الذين أعلنوا انسحابهم وتجميد نشاطهم من عضوية الهيئة المديرة ونعني بذلك محمد الجليل وحسان شعبان وعبد الحميد عميرة قد يعدلون عن قرارهم ويعودون الى مناصبهم خاصة بعد تدخل بعض

الأطراف بالحسنى وسعيها إلى ايجاد حلول ترضي كل الأطراف خاصة أن رئيس النادي المنصف خماخم أبدى استعداده للحوار.

ويذكر أن الثلاثي المذكور اعلن مساء الاثنين عن تجميد نشاطه بسبب انفراد رئيس النادي وبعض الأعضاء بالقرارات والمقترحات وهو ما أقلق البقية. فهل يعدل الجليل وشعبان وعميرة عن قرار الانسحاب والعودة من جديد للنشاط في وقت وجب على الجميع الالتفاف حول الفريق؟

عرض خليجي للجربي
أكدت مصادر قريبة من المدرب المساعد أنيس الجربي أن هذا الأخير قدم استقالته من النادي بعد وصول عرض محترم من أحد النوادي الخليجية وبعد التفكير طويلا قرر هذا الأخير خوض غمار تجربة جديدة خارج حدود الوطن.
في المقابل، علمت «المغرب» أن إدارة النادي لم تتخذ بعد قرار من سيخلف الجربي في خطة مدرب مساعد بعد طرح اسم عماد بن يونس إضافة إلى أنيس بوجلبان ورشيد بوعزيز لكن القرار سيحسم بعد لقاء العودة من الكامرون الاسبوع المقبل.

اللجمي يستقيل
بعد قرار الثلاثي المسير للنادي الصفاقسي تجميد نشاطه واستقالة أنيس الجربي تقدم مرافق الفريق رضا اللجمي بالاستقالة من مهامه وعلّل اللجمي قراره بأسباب شخصية بالأساس من جملتها الأجواء داخل الفريق في الفترة الأخيرة.

الخميس السفر الى الكاميرون
من المنتظر أن يشد وفد النادي الصفاقسي الرحال الى دوالا الكاميرونية يوم الخميس في السادسة مساء من مطار تونس قرطاج الدولي استعدادا لمباراة ايابالدور السادس عشر من كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم امام يونغ سبورت افريكان الكاميروني علما ان مباراة الذهاب انتهت بفوز السي آس آس بخماسية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115