الكرة الطائرة: رباعي بأسبقية معنويّة

يكون الموعد اليوم وبداية من الرابعة بعد الظهر مع الدور ربع النهائي لكأس تونس للأكابر، دور سيسجل حضور ممثلين من الوطني «ب» «الهمهاما» وبريد صفاقس وسيسعى خلاله كل طرف إلى مواصلة المشوار بإتجاه المربع الذهبي والبقاء في سباق المراهنة على تاج هذا الموسم.

ينتظر أن يكون النجم الساحلي اليوم في طريق مفتوحة للإمضاء على عبوره للمربع الذهبي حين يستضيف بريد صفاقس الذي يراهن هذا الموسم على الصعود إلى فرق النخبة، مباراة ستتباين خلالها موازين القوى بين طموح بريد صفاقس الذي سيدخل اللقاء بمجموعة شابة من أجل تقديم وجه مشرف وبين النجم الساحلي الخبير في سباق الكأس والذي يملك من المؤهلات ما يمكنه من حسم مثل هذه المواجهات دون عناء.

وفي قاعة الدخلاوي بسيدي بوسعيد ينتظر أن يكون الترجي الرياضي أيضا في مهمة سهلة للخروج بإنتصار التأهل إلى الدور القادم حين يستضيف نادي تونس الجوية الذي يراهن هذا الموسم على البقاء والمواجهة ستكون صعبة بالنسبة له بإعتباره سيواجه فريق باب سويقة الأفضل هذا الموسم على كل المستويات والمرشح الأبرز للتتويج بالثنائي.

أما النادي الصفاقسي فسيكون خلال هذا الدور في تنقل خارج القواعد حين يتحول إلى جندوبة لملاقاة مولدية بوسالم، لقاء سيدخله فريق عاصمة الجنوب من أجل الفوز لا غير حتى يتدارك خيبة البطولة ويؤمن حظوظه في بلوغ الأدوار المتقدمة والعودة إلى الأدوار النهائية الغائب عنها في المواسم الثلاث الأخيرة بينما سيجمع لقاء القمة لهذا الدور بين نادي حمام الأنف وسعيدية سيدي بوسعيد بين «الهمهاما» التي تمني النفس بفوز تستعيد به البعض من أمجادها وبين فريق الضاحية الشمالية الذي سيتحول إلى حمام الأنف من أجل كسب هذه المواجهة لا غير حتى يدخل معترك الكبار ويدافع عن حظوظه في بقية مشوار هذا الكأس خاصة بعد النتائج التي حققها في الموسمين الأخيرين وفي بطولة هذا الموسم التي خرج منها بفوز مستحق أمام النجم الساحلي.

دليل الدور ربع النهائي للكأس:

• قاعة الدخلاوي س 16:00:
الترجي الرياضي – نادي تونس الجوية (بودية وبن شيخة)

• قاعة غلالة بحمام الأنف س 16:00:
نادي حمام الأنف – سعيدية سيدي بوسعيد (الحيدري وبن فضلة)

• القاعة الأولمبية بسوسة س 16:00:
النجم الساحلي – بريد صفاقس (سعيدة والوافي)

• قاعة جندوبة س 16:00:
مولدية بوسالم – النادي الصفاقسي (حريز والكوكي)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115