النادي الصفاقسي: الجماهير تستغرب قرارات الجامعة

باستغراب شديد تلقت جماهير النادي الصفاقسي البيان الصادر على الجامعة التونسية لكرة القدم بعد الاجتماع المنعقد عشية الأربعاء برؤساء أندية الرابطة الأولى والثانية حيث بدا لهم أن الشغل الشاغل لهذا الاجتماع هو الحديث على ما قاله رئيس النادي المنصف خماخم والإعداد لمعاقبة

الفريق بالإضافة إلى بيان بخصوص برنامج الأحد الرياضي.

جماهير النادي الصفاقسي أكدت لنا بأنها كانت تتوقع هذا الاجتماع العاجل ليس من أجل اصلاح منظومة كرة القدم التونسية مستقبلا وإنما لأجل أغراض معينة وقع التأكد منها في ما بعد عبر البيان الصادر لكن الأغرب موافقة رؤساء النوادي التونسية على هذا البيان من خلال الامضاء الجماعي خاصة وأنه لم يقع كتابته على عين المكان والاعتماد على بيان جاهز يقع الامضاء عليه بالأغلبية فقط.

ما هو مؤكد اليوم أن جماهير الأسود والأبيض في حالة استنفار كبيرة بعد القرارات الأخيرة من الجامعة حيث أكدت عبر موقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك عزمها التصعيد في صورة الاعتداء على النادي من قبل الجامعة وأنهم لن يتراجعوا في ذلك مهما كلف الأمر بما أن فريق النادي الصفاقسي يمثل ولاية كاملة وله قاعدة جماهيرية كبيرة في بقية المدن التونسية وخارجها وما يتعرض له الفريق وهيئته من حملة تشويه مقارنة بما قاله مسؤولون لنوادي أخرى في فترة سابقة دون التأويلات أو التعرض لعقوبات مثلما يتعرض اليه فريق عاصمة الجنوب الفترة الحالية.

ماذا عن يونغ سبور
وصل عشية أمس فريق يانغ سبور الكامروني إلى صفاقس عبر مطار تونس قرطاج حيث قضى الوفد الكمروني ليلته بأحد النزل على أن يجري حصة تمرينية بالملعب الرئيسي للمهيري في السادسة مساء تحت الأضواء الكاشفة حسب قوانين الاتحاد الافريقي المعمول به في حين ستكون تدريبات الأسود والأبيض بالملعب الفرعي بعد أن أجرى حصة أخيرة بالملعب الرئيسي عشية الخميس.
يانغ سبور الكامروني هو فريق حديث العهد نشأ سنة 2004 وينشط ضمن الدرجة الأولى الكامرونية تحصل على لقب البطولة في 2009 وكأس الكامرون في 2013 ويحتل حاليا المراتب الأخيرة ضمن الدرجة الأولى الكامرونية ويحمل ألوان قميصه الأصفر والأخضر.

الكل في الموعد
ما هو مؤكد أن كل اللاعبين سيكونون على ذمة الاطار الفني الذي سيدخل بداية من اليوم في تربص مغلق بأحد النزل في صفاقس لقضاء الليلة هناك حيث سيوجه المدرب كلاوزن الدعوة ل20 لاعبا بمن فيهم الشبان. أما بخصوص التشكيلة الأساسية فلم تتضح بعد خاصة وأنها تنتظر بعض التغييرات بعد اللقاء الأخير أمام المتلوي حتى يسترجع بعض اللاعبين أنفاسهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115