النادي الإفريقي: الغندري بديل لخليل ولا خوف على العيفة

يواصل النادي الإفريقي تحضيراته لمباراة الدور التمهيدي الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي أين يستضيف نادي باب الجديد فريق القوات المسلحة السيراليونية على أرضية أولمبي رادس يوم الأحد القادم بداية من الساعة الرابعة ظهرا في مواجهة يطمح فيها الأفارقة إلى تحقيق نتيجة

أمنة قبل مباراة العودة التي برمجت ليوم الأحد 19 مارس الجاري...

هيئة النادي الإفريقي انطلقت في الاستعدادات لرحلة العودة حيث من المنتظر أن يسافر مبعوث للفريق من أجل التجهيز للقاء العودة سواء عبر حجز الفندق الذي سيقيم فيه زملاء خليفة إضافة لمعاينة ملاعب التمارين وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن الإفريقي سيسافر في رحلة عادية إلى سيراليون.

وكان الإطار الفني والإداري ولاعبو الفريق قد تحولوا إلى معهد باستور من أجل القيام بالتلاقيح اللازمة من أجل رحلة الإياب إلى سيراليون وذلك كما هو معمول به في كل الرحلات الإفريقية لفرقنا إضافة إلى أن الفريق يملك عددا من اللاعبين الذين لم يسبق لهم اللعب في القارة السمراء.

العيفة بخير
تعرض المدافع المحوري بلال العيفة إلى إصابة في الحصة التدريبية الأخيرة أثارت مخاوف الإطار الفني للنادي الإفريقي من غياب محتمل لقائد دفاع الأحمر والأبيض وأكثر اللاعبين خبرة بالمواجهات القارية في نادي باب الجديد والأهم أن الفورمة التي يمر بها العيفة تجعله الحل الأول في الفريق في ظل الانسجام الكبير مع فخر الدين الجزيري... مصادرنا أكدت أن العيفة سيخضع لكشوفات طبية ستعلن طبيعة الإصابة إلا أن الإطار الطبي لنادي باب الجديد متفائل وتحدث مع الإطار الفني عن إصابة العيفة مؤكدا أنها لا تكتسي خطورة وأنه سيكون جاهزا في لقاء الأحد القادم أمام القوات المسلحة السيراليونية.

خليل لم يتعاف
لم يتمكن متوسط الميدان أحمد خليل من الدخول مع المجموعة في التمارين الجماعية خاصة مع تواصل الأوجاع التي زادت في أخر حصة تدريبية فرضت على اللاعب الخروج لمعاينة جديدة من طرف الإطار الطبي للفريق لتصبح مشاركة خليل في لقاء الأحد مستبعدة خاصة أنه مازال يشتكي من الأوجاع ما يحتم راحة جديدة ستعلن غيابه عن المواجهة القارية...
خليل سيجري في نهاية الموسم تدخلا جراحيا على ساقه خاصة أن الأوجاع لم تهدأ بل أكثر من ذلك بما أنها تعوده سيما مع النسق الكبير الذي عرفته البطولة في الآونة الأخيرة ما جعل الإطار الطبي يتخذ هذا القرار المؤجل.
غياب خليل سيجعل الليلي مطالبا بالبحث عن حل بديل على الأغلب سيكون العائد من الإصابة نادر الغندري الذي أكد حسن استعداده وعودة الجاهزية ما يجعله الأقرب لخلافة أحمد خليل في وسط الميدان الدفاعي وبذلك يسترجع مكانه كأساسي في الفريق بعد الغياب الطويل نسبيا عن الملاعب أثر التدخل الجراحي الذي خضع له قبل توقف البطولة لفسح المجال أمام المنتخب الوطني.

لا نية لانتداب حارس
تداولت عدة أخبار نية النادي الإفريقي التعاقد مع الحارس الثالث للنادي الصفاقسي صبري بن حسين وهو ما فندته مصادر قريبة من سيادة القرار في نادي باب الجديد حيث علمنا أن الإفريقي لم يفكر في حارس «السي آس آس» وأن الخبر عار من الصحة خاصة أن الفريق يملك أكثر من إسم في حراسة المرمي على غرار الثلاثي الحالي فاروق بن مصطفي وعاطف الدخيلي وغيث اليفرني... كما أن الإفريقي سيستعيد الحارس المتألق مع اتحاد بن قردان سيف الدين الشرفي والأكيد أن الرباعي المتوفر لدى الأحمر والأبيض يفوق الحارس الثالث لفريق عاصمة الجنوب والذي لم يقو على افتكاك مكان كأساسي في فريقه أو حتى لقب الحارس الثاني لذلك فإن خبر مفاوضات من أجل استقدام بن حسين غير صحيح ولا يمت للواقع بصلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115