قرارات مكتب رابطة الهواة

عقد مكتب رابطة الهواة اجتماعه الدوري للنظر في احداث الجولة الماضية والتي شهدت عدة إثارات مقدمة من جملة من أندية الرابطة الثالثة ليتخذ مكتب رابطة الهواة جملة من القرارات والعقوبات التي طالت عددا من مسؤولي وأندية ولاعبي مختلف أندية الرابطة الثالثة.
وفي مايلي العقوبات التي اتخذها مكتب رابطة الهواة:

هزم زيتونة شماخ
تقدم نادي جبنيانة باثارة ضد جلوس السيد عمر الغول من زيتونة شماخ على مقعد الاحتياطيين في اللقاء الذي دار بين الفريقين يوم 11 فيفري 2017 وقررت الرابطة منح نقاط الفوز لنادي جبنيانة الى جانب معاقبة عمر الغول بـ5 مباريات وخطايا مالية مجموعها 2600 دينار بسبب العود.

احتراز الشابة
تم إقرار النتيجة الحاصلة فوق الميدان بالنسبة لاحتراز هلال الشابة على لاعب اتحاد قصور الساف رؤوف القرقني لخلل في الشكليات لعدم احترام الفصل 131 من القوانين العامة.

عقوبات
على اثر ايقاف لقاء زيتونة شماخ و أمل جربة لعدم توفر العدد القانوني لفريق شماخ تم اتخاذ القرارات التالية:
- هزم زيتونة شماخ جزائيا
- معاقبة لاعب امل جربة خميس العكروت 3 مباريات
- معاقبة لاعبي زيتونة شماخ عبد الحافظ الورتاني (مقابلتين) ومكرم البريني (3 مباريات) وأسامة بوعواجة بـ8 مباريات.
- معاقبة مدرب زيتونة شماخ فيصل العريض 3 مباريات.

هزم اتحاد سبيطلة غيابيا
تغيب اتحاد سبيطلة عن لقاء الفحص وقررت الرابطة منح نقاط الفوز لنجم الفحص وهزم اتحاد سبيطلة جزائيا مع تحميل مصاريف تنقل نجم الفحص في مباراة الذهاب.

لفت نظر لاتحاد المطوية
تم توجيه لفت نظر لاتحاد المطوية بسبب عدم تهيئة حجرة ملابس الفريق المنافس نادي جبنيانة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115