الكرة الطائرة: حوارات واعدة فمن سيكسب رهان المواصلة نحو تاج «الأميرة»؟

يكون الموعد اليوم مع الدور ثمن النهائي لكأس هذا الموسم، دور سيقتصر على إجراء ست مباريات فقط اعتبارا لأن الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي ضمن تأهلهما إلى الدور القادم دون عناء بعد إنسحاب نسر الهوارية مسبقا وقبل إجراء القرعة الخاصة بهذا الدور وقرار فتح حمام الأغزاز

بعدم خوض مباراته أمام النادي الصفاقسي حتى يتمكن لاعبه من تعزيز فريق أقل من 23 سنة في مرحلة التتويج.
وينتظر أن نشاهد خلال هذا الدور ثمن النهائي أكثر من مباراة واعدة ولقاء القمة الأول سينزل خلاله النجم الساحلي ضيفا على مستقبل المرسى، مباراة بين حامل اللقب وصاحب الخبرة وبين طموح وشبان «القناوية» الذين يمنون النفس بالفوز اليوم من أجل خطوة نحو ربع النهائي والمواصلة في باقي مشوار الكأس في مهمة تبدو مبدئيا صعبة اعتبارا لأن النجم سيتحول إلى المرسى من اجل الفوز لا غير وضمان أوفر الحظوظ في المحافظة على اللقب.
وفي قاعة سيدي بوسعيد سيدافع بومهل البساتين عن حظوظه في المرور إلى الدور القادم حين ينزل ضيفا على سعيدية المكان العائدة بعد مشاكل كادت تعصف بها وتقودها إلى الإضمحلال برفض رئيس البلدية تمكينهم من المنحة أما اتحاد قرطاج فينزل ضيفا على بريد صفاقس.

وستجمع مباراة القمة الأخرى في هذا الدور بين ممثلي الوطني «ب» في دربي الضاحية الجنوبية بين النجم الرادسي ونادي حمام الأنف الذي يعرف وضعا صعبا منذ الموسم الماضي بسبب أزمته المالية في حين سيكون اللقاء مثيرا في قاعة سكرة بين نادي تونس الجوية والأولمبي القليبي وبين اتحاد النقل الصفاقسي وضيفه مولدية بوسالم.

لا بث تلفزي
لن يتم بث أي مباراة من هذا الدور ثمن نهائي لكأس الاكابر اعتبارا لأن جل القاعات لا تستجيب للمواصفات وسينتظر جمهور اللعبة حتى الدور القادم الذي ستكون خلاله مباريات واعدة أهمها مباراة الفائز من بين اتحاد النقل الصفاقسي ومولدية بوسالم والنادي الصفاقسي.

دليل الفرجة لثمن نهائي كأس الأكابر:
قاعة سكرة س 16:00:
تونس الجوية – الأولمبي القليبي (النمسي والكوكي)
قاعة سيدي بوسعيد س 16:00:
سعيدية سيدي بوسعيد – بومهل البساتين (النمسي وبن مفتاح)
قاعة غراب بالمرسى س 16:30:
مستقبل المرسى – النجم الساحلي (الوافي وعز الدين)
قاعة بوهيمة في رادس س 16:00:
النجم الرادسي – نادي حمام الأنف (بواب والغراري)
قاعة البجاوي بصفاقس س 15:00:
بريد صفاقس – اتحاد قرطاج (ريدان ومسلماني)
قاعة البجاوي بصفاقس س 17:00:
اتحاد النقل الصفاقسي – مولدية بوسالم (بن يوسف وعنتابلي)

مجموعة التتويج لبطولة الكبريات
مستقبل المرسى في اختبار البطل
تتواصل منافسات مجموعة التتويج في بطولة الكبريات وسيكون الموعد اليوم مع الجولة الأولى من مرحلة الإياب، جولة ينتظر أن يكون خلالها مستقبل المرسى في اختبار صعب حين يحل ضيفا على حامل اللقب ومتصدر الترتيب إلى حد الان نسائي قرطاج بينما يلاقي النادي الصفاقسي على ميدانه اتحاد قرطاج في حوار سيكون خلاله فريق عاصمة الجنوب ممنوعا من الهزيمة إذا أراد المواصلة في السباق نحو اللقب الغائب عنه في المواسم الأخيرة على أن تجمع قمة هذه الجولة بين صاحب المركز قبل الأخير الاولمبي القليبي ومتذيل الترتيب نسر الهوارية الموجود في هذه المرحلة دون انتصار وبصفر من النقاط.

دليل الفرجة:
• اليوم:
قاعة بن نصر في قليبية س 16:00:
الاولمبي القليبي – نسر الهوارية (جراد وبوحوش)

• غدا:
قاعة برج الوزير س 10:00:
نسائي قرطاج – مستقبل المرسى (بودية وجراد)
قاعة البجاوي بصفاقس س 11:00:
النادي الصفاقسي – اتحاد قرطاج (الكوكي والنمسي)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115