النادي الصفاقسي: اليوم شدّ الرحال إلى قفصة وتخوف من التحكيم

طوى الفريق صفحة الكلاسيكو وحيث كانت العودة إلى التمارين استعدادا للقاء الأحد أمام نجم المتلوي لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية، وستشهد المجموعة خلال هذا اللقاء عودة ماهر الحناشي مقابل غياب محمود بن صالح بعد اقصائه أمام النجم الساحلي.
فريق عاصمة

الجنوب مطالب بالفوز لمواصلة نتائجه الإيجابية والدفاع عن لقب البطولة بما أنه مراهن بارز كما أن التشكيلة الأساسية ستشهد بعض التغييرات أهمها عودة نسيم هنيد للدفاع إلى جانب مرياح بسبب غياب بن صالح والتعويل على ماهر الحناشي منذ البداية خلفا لأسامة العمدوني أو فالو نيانغ مقابل الحفاظ على بقية العناصر.

تخمينات
الضجة الأخيرة التي رافقت النادي الصفاقسي بعد تصريحات رئيسه المنصف خماخم قدتؤثر على مسيرة الفريق ونتائجه وهو ما سبب تخوف الأحباء من التحكيم في بقية اللقاءات وعدم انصافهم خاصة بعد اصدار الجمعية التونسية للحكام لبيان استنكار والاعلان على رفع شارة سوداء كتعبير عن الاحتجاج.
في المقابل، كان من المقرر أن يقع بث لقاء نجم المتلوي والنادي الصفاقسي على الوطنية الثانية إلا أن امكانية تغييره بلقاء الترجي وبن قردان واردة وهوما اثار استياء انصار السي آس آس وأفرزعديد التخمينات.

تركيز على امتحان المتلوي
الهالة الاعلامية التي رافقت تصريحات الرئيس المنصف خماخم لم تؤثر على تحضيرات زملاء ماهر الحناشي حيث تواصل المجموعة تركيزها على لقاء الأحد ضد المتلوي ومن المنتظر أن يوجه نستور كلاوزن الدعوة لـ20 لاعبا خلال هذا اللقاء على ان يكون اليوم التحول إلى قفصة لقضاء الليلة هناك قبل شد الرحال إلى المتلوي يوم المباراة.

100 دعوة
علمنا أن هيئة نجم المتلوي قررت منح النادي الصفاقسي 100 دعوة سيقع تقسيمها على المسؤولين وعدد من الأحباء حسب ما أكد حاتم العيادي الذي أكد بدوره بأن العدد قابل للارتفاع 30 شخص أخر في صورة الوصول إلى اتفاق مع هيئة المتلوي التي رحبت بالفريق الضيف على أن يقع السماح لأكثر من 350 دعوة في لقاء الاياب حسب القانون المسموح به في ملعب المهيري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115