نسيم هنيد (النادي الصفاقسي) لـ«المغرب» : «مباراة مصيرية و لا بديل عن الانتصار»

لم تكن بداية النادي الصفاقسي موفقة في أولى جولات مرحلة التتويج حيث تكبد هزيمة قاسية خارج الديار أمام النادي الإفريقي في رادس إلا أن الفريق مازال معنيا بلقب البطولة خاصة أن منافس اليوم بدوره مراهن بارز على اللقب والثلاثة نقاط مطلوبة من الفريقين.

النادي الصفاقسي مطالب بالتدارك أمام جماهيره وتحقيق الانتصار الذي يعيد به الثقة للاعبيه قبل التحول نهاية الأسبوع للمتلوي لمواجهة نجم المكان ضمن الجولة الثالثة من مرحلة التتويج.
ما هو مؤكد أن النادي الصفاقسي يمتلك عناصر قادرة على قلب الموازين من ضمنها العناصر الشابة التي أكدت قيمتها الفنية في انطلاقة البطولة حتى أنها تواجدت في اللقاء الافتتاحي لمرحلة التتويج ومن بين هذه العناصر الشابة المدافع نسيم هنيد الذي يمتلك كل المؤهلات لتقديم الإضافة شأنه شأن بقية زملائه.
«المغرب» التقت المدافع الشاب وتحدثت معه عن مباراة اليوم أمام النجم الساحلي بالإضافة للقاء النادي الإفريقي الماضي.

طويتم هزيمة الإفريقي ؟
بالرغم من الهزيمة القاسية أمام الافريقي بعد المردود الطيب الذي قدمناه الا اننا طوينا صفحة الجولة الأولى وتفرغنا للإعداد للقاء اليوم امام النجم الساحلي الذي يعتبر بدوره مراهنا بارزا على لقب البطولة.
نحن اليوم مطالبون بالفوز بما اننا نلعب من أجل البطولة وهذا ما نطمح اليه بالرغم من صعوبة اللقاء ولكن نحن متفائلون بنتيجة ايجابية نعيد بها ثقة الأحباء.

النادي الصفاقسي لم ينتصر على النجم في صفاقس منذ موسمين؟
صحيح أننا لم ننتصر على النجم في صفاقس منذ موسمين وحتى في لقاء ذهاب المرحلة الاولى لكننا سجلنا الاهداف وقدمنا مباريات ممتازة كما أن التشكيلة اختلفت بعد مغادرة عدة لاعبين، نحن اليوم امام فرصة اخرى لتأكيد جدارة النادي الصفاقسي الذي يبقى من الأندية الكبرى في تونس وسنعمل على تحقيق الانتصار اليوم امام جماهيرنا واثبات ذلك في لقاء الإياب.

كيف ترى مواجهة اليوم؟
صحيح أننا التقينا النجم الساحلي في مناسبتين قبل مباراة اليوم لكن مواجهة اليوم تختلف كثيرا بما أننا سنكون مطالبين بالفوز ولا شيء غيره لمواصلة مسيرتنا في مرحلة التتويج ورغم أن الضغوط كبيرة علينا إلا أننا قادرون على الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة التي ستعيدنا إلى المنافسة من جديدة فمباراة اليوم مصيرية لنا ولا تقبل إلا الانتصار.

هل ترى أن النادي الصفاقسي قادر على رفع بطولة الموسم؟
النادي الصفاقسي فريق كبير وسبق له أن تحصل على بطولات محلية وقارية وهذا ليس بجديد على الفريق الذي يمتلك مجموعة ممتازة من اللاعبين قادرين على قلب الموازين وتحقيق نتائج ايجابية والأيام ستثبت ذلك.
نحن اليوم مراهنين على لقب البطولة وسنسعى لتحقيق الانتصارات في باقي المقابلات بمساعدة جماهيرنا وأن شاء الله تكون البداية من اليوم بانتصار على النجم في صفاقس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115