كرة اليد: فرجة في الزواوي.. تشويق في القرجاني وملـــــــف البث التلفزي الأسبوع القادم

أي حظوظ اليوم لساقية الزيت أمام حامل اللقب هل ستقدر على إعادة إنجاز مرحلة الذهاب أم تنقاد إلى الهزيمة الثانية على التوالي؟ هل ستصمد مكارم المهدية أم يؤكد الإفريقي الصحوة؟ وهل تعيد جمعية الحمامات الكرة أم ينتفض النجم؟ ومن

سيكون أبرز مستفيد في حوارات أسفل الترتيب؟ أسئلة كلها سترافق هذه الجولة الخامسة من مرحلة الإياب التي ستنطلق كافة مبارياتها في حدود الرابعة بعد الظهر بإستثناء لقاء نسر طبلة وسبورتينغ المكنين الذي حدد في الخامسة مساء.

ينتظر أن يكون اللقاء اكثر من مثير في قاعة الزواوي حين تنزل ساقية الزيت ضيفة على الترجي الرياضي، مباراة سيسعى خلالها فريق عاصمة الجنوب إلى إعادة سيناريو لقاء الذهاب والعودة بثلاث نقاط تمكنه من البقاء في المركز الخامس ولم لا العودة إلى المركز الرابع فساقية الزيت التي فازت أيضا ذهابا وإيابا ضد النجم الساحلي كانت قريبة من إنجاز جديد في الجولة الماضية أمام النادي الإفريقي ودون أدنى شك هي تملك من الإمكانيات ما يخول لها تحقيق الأفضل في هذا الموسم بفضل عناصر الخبرة التي تضمها في صفوفها حارسي المرمى مروان السوسي وأشرف العابد وثلاثي الترجي الرياضي حسام حمام ومراد الستاري وناصر قعباب وبقية السواعد الشابة وهذا ما يفرض على الترجي أخذ الحيطة إذا أراد وضع حد للإنتقادات بعد الهزائم غير المتوقعة التي مني بها وفي مقدمتها الهزيمة الماضية أمام منافس اليوم ومن المؤكد أنه أعد العدة كما يجب لهذا اللقاء وسيسعى للفوز وتأكيد أن تلك الهزائم لم تكن سوى مجرد عثرة.

وغير بعيد عن الزواوي وفي قاعة القرجاني سيكون التشويق حاضرا بين النادي الإفريقي ومكارم المهدية، لقاء ستتباين خلاله الأهداف وسيجبر خلاله الإفريقي على الفوز لا غير اعتبارا لأن الهزيمة ستدخله في دوامة من الشك خاصة بعد تعثره المفاجئ أمام سبورتينغ المكنين في الجولة الإفتتاحية من هذه المرحلة وعودة بفوز صعب من ساقية الزيت خلال الجولة الماضية، مهمة قد يخطئ خلال الإفريقي وقد يصيب أمام منافس له إمكانيات طيبة يحدوه طموح الإنتصار من أجل بلوغ المركز الرابع المؤهل إلى المرحلة القادمة.

أي حظوظ للنجم؟
سيكون النجم الساحلي اليوم في مهمة صعبة حين يلاقي جمعية الحمامات، مباراة سيكون ممنوعا فيها من الهزيمة إذا أراد تجنب الأسوأ فأي عثرة أخرى ستدخل الفريق في دوامة من المشاكل قد يصعب عليه تجاوزها في بقية المشوار وقد يجد نفسه لأول مرة خارج مرحلة التتويج والمواصلة في بقية المشوار ومن المؤكد أن مهمته ستكون اليوم صعبة أمام جمعية الحمامات التي حققت المطلوب إلى حد الان وستدخل هذا اللقاء من أجل الفوز لا غير حتى تبقى في السباق والمراهنة على بلوغ المرحلة القادمة.

وفي حوارات أسفل الترتيب سنشاهد أكثر من لقاء قمة بين صاحب المركز قبل الأخير ومتذيل الترتيب بعث بني......

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115