النادي الصفاقسي: الإدارة الفنية ترفع «الفيتو» أمام كلاوزن في الكلاسيكو

تلقت هيئة النادي الصفاقسي في الساعات الماضية مراسلة من الادارة الفنية بالجامعة التونسية لكرة القدم تحيطها علما أنه لم يعد بمقدورها تمكين المدرب الأرجنتيني للنادي الصفاقسي نستور كلاوزن من ترخيص يسمح له بالجلوس على بنك البدلاء نظرا لكونه استوفى عدد المرات التي يخولها له القانون.

في غضون الأسبوع الحالي، أشعرت الإدارة الفنية اهل القرار في نادي عاصمة الجنوب بعدم وصول ما يدعّم الشهائد التدريبية التي يمتلكها كلاوزن من الجامعة الأرجنتينية وهو ما يحتم على الادارة الفنية للجامعة حرمان المدرب كلاوزن من الجلوس على بنك البدلاء بداية من الجولة الأولى لمرحلة «البلاي أوف» أمام النادي الافريقي. وحسب مصادرنا فإن هيئة النادي الصفاقسي دخلت في حالة استنفار في الساعات الماضية وأجرت اتصالاتها مع الجامعة الأرجنتينية ونظيرتها التونسية ولم تتوصل بعد إلى حل نهائي.

مباغتة الإفريقي في البال
يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للقاء الجولة الأولى أمام النادي الافريقي الأحد القادم بملعب رادس حيث جرّب كلاوزن خلال الحصص التدريبية عديد الخطط التكتيكية وكيفية التعامل مع تطور النتيجة الحاصلة فوق الميدان لكن ما هو مؤكد أن الأسود والأبيض سيلعب الهجوم من أجل العودة بنتيجة ايجابية خاصة وأن كل اللاعبين على ذمة الاطار الفني الذي سيعول تقريبا على الجريدي في حراسة المرمى ثم مرياح وبن صالح والمثلوثي والمحجبي في الدفاع، العواضي وفالو وسوكاري والحناشي والمرزوقي في الوسط واندوي في الهجوم. وتعتبر هذه التشكيلة أقرب إلى واقع المباراة رغم تواجد الحباسي والعمدوني وبن علي وهنيد وعمامو ودقدوق والعيادي مع عودة وسيم كمون مع المجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115