تغيير على برنامج ربع نهائي كأس تونس: 15 أكتوبر يحتضن لقاء البنزرتي والإفريقي

تقرر تأجيل غلق ملعب 15 أكتوبر ببنزرت أسبوعا إضافيا عن الموعد الذي قرر الأسبوع الماضي(من 13 فيفري الى 20 فيفري) والسماح بالتالي للنادي البنزرتي باستغلاله في مباراة الدور ربع النهائي لكأس تونس التي يستضيف فيها النادي الإفريقي نهاية الأسبوع الحالي.

القرار جاء بعد اجتماع مسؤولي ولاية بنزرت مع الهيئة المديرة لفريق عاصمة الجلاء وهذا ما يعلن تثبيت مباراة الأحد القادم على ملعب 15 أكتوبر ببنزرت رغم إعتراض هيئة النادي الإفريقي. على صعيد أخر أحدثت الجامعة التونسية لكرة القدم تغييرا على موعد الدور ربع النهائي للكأس بعد أن أخرت مباراة الترجي الرياضي بنظيره الترجي الجرجيسي من يوم السبت 18 فيفري إلى يوم الأحد 19 فيفري الجاري وبذلك فإن كافة المباريات ستكون مبرمجة ليوم الأحد. النقل التلفزي أيضا تحدد بعد تغيير موعد مباريات الدور ربع النهائي حيث أعلنت قنوات الدوري والكأس القطرية بثها لمباراتي نادي حمام الأنف والنجم الساحلي والترجي الرياضي والترجي الجرجيسي رغم أنها كانت ترنو بث مباراة النادي البنزرتي والنادي الإفريقي إلا أن تثبيت اللقاء في 15 أكتوبر عجل بتغييرها للمباريات المنقولة.
وفي ما يلي البرنامج الجديد للدور ربع النهائي والبث التلفزي:

• الأحد 19 فيفري 2017
13:30: النادي البنزرتي - النادي الإفريقي
13:00: نادي حمام الأنف - النجم الساحلي
(قناة الدوري والكأس القطرية والبث المباشر عبر قناة الجامعة التونسية لكرة القدم على موقع يوتوب).
13:30: إتحاد بن قردان - الملعب القابسي
16:30: الترجي الرياضي - الترجي الجرجيسي
(قناة الدوري والكأس القطرية والبث المباشر عبر قناة الجامعة التونسية لكرة القدم على موقع يوتوب).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115