كرة اليد: حوارات مثيرة فمن سيكسب الرهان؟

سيكون الموعد اليوم مع الجولة الثانية من مرحلة الإياب لبطولة هذا الموسم، جولة سنشاهد خلالها أكثر من مباراة قمة وستتباين خلالها الاهداف بين فرق تسعى لدعم موقعها في الصدارة من أجل بلوغ مرحلة التتويج والمراهنة على اللقب وأخرى تبحث عن اكثر من نقطة تخرج بها من ذيل الترتيب.

ينزل الترجي الرياضي اليوم ضيفا على سبورتينغ المكنين في مباراة سيبحث خلالها فريق باب سويقة عن العودة بثلاث نقاط جديدة يدعم بها رصيده في الطليعة التي استعادها في الجولة الماضية بتغلبه على جمعية الحمامات بينما ينتظر أن يدافع المضيف عن حظوظه حتى يؤكد الفوز المستحق الذي عاد به الأسبوع الماضي من القرجاني على حساب النادي الإفريقي الذي ينتظر أن يكون في طريق مفتوحة للعودة إلى سكة النتائج الإيجابية حين يحل ضيفا على ضيف هذا الموسم وصاحب المرتبة الأخيرة سهم منزل حر وأي عثرة أو نتيجة أخرى باستثناء الفوز من المؤكد أنها سترمي بفريق العاصمة في متاهات سيصعب الخروج منها في بقية مشوار هذا الموسم.

وفي قاعة الحمامات يلاقي نادي جمال جمعية المكان في حوار سيكون عنوانه التدارك للطرفين خاصة بالنسبة لأبناء الحمامات إذا أرادوا الحفاظ على المركز الرابع المؤهل إلى مرحلة التتويج التي باتت محط رهان من أكثر من فريق في المقدمة مكارم المهدية العائدة من بعيد والتي من المؤكد أنها ستبحث اليوم عن ثلاث نقاط أخرى تدعم بها الفوز الهام الذي عادت به نهاية الأسبوع الماضي من جمال حين تستضيف اليوم صاحب المركز الأخير بعث بني خيار الذي يبدو أنه سيواجه الأسوأ خلال هذا الموسم. أما النجم الساحلي فسيحل ضيفا خلال هذه الجولة على شبيبة الشيحية التي ستدخل اللقاء من أجل ثلاث نقاط تؤمن بها حظوظها في تفادي خوض مرحلة النزول بينما سيكون المركز الرابع محل رهان بين ساقية الزيت وملاحقها المباشر نسر طبلبة.

جولة حاسمة في بطولة الكبريات
سنتعرف اليوم من خلال الجولة العاشرة والأخير من المرحلة الأولى من بطولة الكبريات على الفرق التي ستخوض مرحلة التتويج من كل مجموعة. وسيكون الحوار غير مباشر في المجموعة الأولى على المركز الرابع المؤهل لخوض المرحلة القادمة بين الحمائم بمنوبة التي ستستضيف النادي الإفريقي الذي حقق الرهان منذ الجولات الماضية ونور أريانة الذي سيحل ضيفا على نسرين زغوان. أما في المجموعة الثانية فستبحث النسائية بصفاقس عن العودة بثلاث نقاط تأهلها إلى المرحلة القادمة حين تحل ضيفة على الأولمبي القفصي بينما سيكون الحوار مثيرا من أجل تحديد المركزين الأول والثاني في دربي الساحل بين النسائية بالمهدية والنسائية بطبلبة.
وفي قاعة العوينات ستكون النسائية بالساحل في مهمة صعبة حين تستضيف مقرين الرياضية التي ستكون ممنوعة من الخطأ إذا أرادت العبور إلى صدارة الترتيب بينما سيكون اللقاء شكليا في أسفل ترتيب المجموعة الثانية بين النسائية بصيادة وأمل الرجيش.

إجتماع مرتقب بالأندية النسائية
ينتظر أن تعقد الرابطة النسائية إجتماعا مع الفرق المنضوية تحت لوائها يوم 17 فيفري الجاري، إجتماع مرتقب سيقام بمقر الجامعة انطلاقا من الخامسة مساء وسيتم الحديث خلاله عن المرحلة الثانية من مشوار البطولة.
دليل الفرجة للجولة 10 من بطولة الكبريات:
قاعة العوينات س 16:00:
النسائية بالساحل – مقرين الرياضية
(محمود والزريبي)
قاعة منوبة س 16:00:
الحمائم بمنوبة – النادي الإفريقي
(بن صالح وقرقوري)
قاعة زغوان س 15:00:
نسرين زغوان – نور أريانة
(بزويش وبن صالح)
قاعة صيادة س 14:30:
النسائية بصيادة – أمل الرجيش
(عون الله وسيدهم)
قاعة طبلبة س 16:00:
النسائية بطبلبة – النسائية بالمهدية
(الدريسي ومشماش)
قاعة قفصة س 14:30:
الأولمبي القفصي – النسائية بصفاقس
(ماجري وفراز)

دليل الجولة 2 من مرحلة إياب بطولة الأكابر:
قاعة المكنين س 16:00:
سبورتينغ المكنين – الترجي الرياضي (بوغرارة والخياري)
قاعة الحمامات س 16:00:
جمعية الحمامات – نادي جمال (فريخة والقرقوري)
قاعة الشابة س 16:00:
مكارم المهدية – بعث بني خيار (الشاوش وعبيد)
قاعة ساقية الزيت س 16:00:
ساقية الزيت – نسر طبلبة (حناشي وعليات)
قاعة الشيحية س 16:00:
شبيبة الشيحية – النجم الساحلي (خنيسي وبوعلوشة)
قاعة الميدة س 16:00:
سهم منزل حر – النادي الإفريقي (باجي وفرح)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115