رامي الجريدي (حارس النادي الصفاقسي) لـ«المغرب»: «مباراة التأكيد لمجموعتنا الشابة...»

وفي هذا السياق التقت «المغرب» الحارس الدولي للنادي الصفاقسي رامي الجريدي للحديث عن مباراة اليوم والوجه الذي من المنتظر ان يظهر به الفريق في مباراة شكلية بالنسبة اليه لكن الشارع الرياضي يعلم ما يمثله الفوز في مثل هذه المباريات من وزن وتأكيد على جاهزية الفريق.

بعد ضمان التأهل إلى «البلاي أوف» أي وجه للنادي الصفاقسي في مباراة اليوم؟

صحيح أننا تأهلنا الى «البلاي أوف» لكن ذلك لن يقلل من عزيمتنا على العودة بنتيجة إيجابية من ملعب سوسة أولا دفاعا على اسم النادي وألوانه وثانيا احتراما للميثاق الرياضي دون الدخول في أية حسابات لذلك أتنبأ بكلاسيكو مشوق وحماسي بين فريقين كبيرين يدركان جيدا كيفية تجاوز ظروفهما الصعبة.

وهل ترى أن النادي الصفاقسي جاهز للمهمة بتشكيلة شابة بعد أن منعته عقوبة «الفيفا» من الانتدابات؟

طبعا فريقنا جاهز كما يجب والدليل النتائج الايجابية التي نجحت المجموعة في تحقيقها خلال المباريات الودية. صحيح أنني كنت مع المنتخب الوطني في الغابون لكن كنت أتابع عن كثب كل ما يحدث في النادي الصفاقسي وأنا متأكد بأن فريقنا يمتلك مجموعة من اللاعبين ممتازين قادرين على تحقيق نتائج ايجابية والذهاب بعيدا خاصة وأن الأجواء ممتازة وسط المجموعة ونحن بمثابة عائلة متجانسة ومترابطة بشهادة كل لاعب تقمص ألوان هذا النادي الذي يبقى له الفضل على الجميع.

ألن يؤثر غياب الحناشي وكمون على وسط الميدان؟
بالرغم من القيمة الثابتة للثنائي ماهر الحناشي ووسيم كمون إلا أن المدرب كلاوزن كان يعلم جيدا خلال التحضيرات بأن هذا الثنائي لن يكون جاهزا في مباراة اليوم أمام النجم الساحلي وهو ما أثمر جملة من الاختبارات لبعض اللاعبين الممتازين في وسط الميدان والحمد لله أننا نجحنا وحققنا نتائج ايجابية في مباريات سابقة تغيب عنها لاعبون بارزون مثل بن صالح وندوي والعمدوني وبن علي بسبب الاصابة. ما هو مؤكد أن البديل الموجود في الفريق وكل لاعب يسعى للبروز كما أتمنى عودة الحناشي وكمون سريعا حيث لا يختلف عاقلان في كونهما قيمة ثابته أيضا ويبقى الاختيار الفني والتكتيكي بيد المدرب كلاوزن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115