النادي الصفاقسي: انفراج في أزمات «الفيفا»

أكد عضو اللجنة القانونية الاستاذ عماد المسدي أن هيئة النادي الصفاقسي توصلت إلى اتفاق بخصوص بعض العقوبات الصادرة في حق الفريق من قبل الفيفا ومن أهمها قضية ليما مابيدي من خلال تسديد مستحقاته المالية 100 ألف دولار مقسمة على ثلاثة أقساط وفريق اينمبا النيجري

من خلال تسديد مستحقاته المتفق عليها ب250 ألف دولار مقسمة على أربعة أقساط بعد التقليل من قيمة المبلغ بالإضافة إلى قضية ماريوس ويونس سانتامو فقد اتصلت بهما اللجنة القانونية وتوصلت معهما إلى حلول بتسديد مستحقاتهما على أقساط.
ومن هذا المنطلق فقد تلقت إدارة النادي الوعود من نظيرتها بالتنازل على القضية لدى الفيفا حتى يتمكن الأسود والأبيض من العودة للانتدابات والابتعاد عن أي عقوبات منتظرة.

من جهة أخرى علمنا أن اللجنة القانونية ستتصل ببقية اللاعبين والفرق التي تقدمت بشكاية ضد النادي الصفاقسي على غرار المدرب باولو ادوارتي وفريق جنيور وفريق سليم بن جميع للوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.

20 لاعبا في الموعد
يتحول النادي الصفاقسي عشية اليوم إلى سوسة لقضاء الليلة هناك قبل مواجهة النجم الساحلي عشية الغد الخميس لحساب الجولة 13 اياب من البطولة الوطنية، ووجه المدرب كلاوزن الدعوة ل20 لاعبا من بينهم عدد من الشبان مقابل غياب ماهر الحناشي ووسيم كمون على الرحلة.

كما علمنا أن السلط الأمنية بسوسة أصدرت قرارا بمنح النادي الصفاقسي 5 دعوات فقط والاستغناء على قرار الرابطة القاضي بمنح جماهير الأسود والأبيض 450 تذكرة تجنبا لحصول أي اشتباكات بعد مطالبة جماهير النجم الساحلي بعدم دخول جماهير النادي الصفاقسي لمتابعة اللقاء. وحسب مصادرنا فإن 5 دعوات وجهت فقط لرئيس النادي وأعضائه حتى يكونوا متواجدين بالملعب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115