النادي الصفاقسي: وضعية «كلاوزن» غامضة

مازال النادي الصفاقسي ينتظر قرار الجامعة بخصوص بقاء المدرب كلاوزن على دكة البدلاء من عدمه بداية من الجولة القادمة أمام النجم الساحلي بعد أن أكد المدير الفني بالجامعة يوسف الزواوي أنه لم يتلق أي شهادة تثبت كفاءة المدرب والتي تخول له الجلوس على مقاعد البدلاء.


وأكد رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم أن الهيئة راسلت الإدارة الفنية للجامعة بكل الوثائق التي تحصل عليها من الإدارة الفنية الأرجنتينية متسائلا كيف لكلاوزن أن يدرب عدة أندية عربية وأجنبية دون أن يكون له شهادة في التدريب...
وأضاف خماخم بأن النادي الصفاقسي سيحترم كل القرارات الصادرة من الإدارة الفنية للجامعة وأنه في صورة رفض جلوس كلاوزن على البنك خلال لقاء النجم فإنه سيقع التعويل على المدرب المساعد أنيس الجربي في انتظار ما ستحمله الأيام القادمة بخصوص الوثائق الخاصة بكلاوزن بما أن الهيئة أكدت أنها لن تتخلى عن المدرب الأرجنتيني.

الكلاسيكو في البال
يتحول النادي الصفاقسي بداية من مساء الأربعاء إلى سوسة لقضاء الليلة هناك قبل مواجهة النجم الساحلي يوم الخميس 9 فيفري لحساب البطولة الوطنية... وسيتغيب عن الرحلة كل من ماهر الحناشي ووسيم كمون بسبب الإصابة في حين ستشهد المجموعة مقارنة بالجولات الأخيرة للبطولة عودة محمود بن صالح وأسامة العمدوني وحسان بن علي وندوي بعد تعافيهم من مخلفات الإصابة.
وكانت البروفات الودية قد منحت الإطار الفني للنادي الصفاقسي فكرة عن التشكيلة التي ستسجل حضورها في الكلاسيكو حيث من المنتظر أن يعول كلاوزن خلال هذا اللقاء على التشكيلة التالية: الجريدي-المثلوثي- المحجبي- مرياح- بن صالح- سوكاري- العمدوني- فالو- الحباسي –المرزوقي – ندوي.

انتخابات «سوسيوس»
عقد هيكل «سوسيوس» عشية السبت الفارط جلسته العامة الانتخابية حيث وقع دعم المجموعة بأربعة عناصر جديدة وهي أسامة العيادي وأحمد الشعبوني ومحمد أمين الفندري وعلي العيادي...
وشارك في عملية التصويت 319 منخرطا بحضور رئيس الهيكل المتخلي صلاح الدين الزحاف الذي قدم إلى جانب بقية الأعضاء جملة من المشاريع المستقبلية منها بناء مركب تجاري كبير يكون عائداته المالية لفائدة النادي الصفاقسي في خطوة ليست بجديدة على «سوسيوس» فريق عاصمة الجنوب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115