كرة اليد: ثمن نهائي كأس الأكابر رباعي بحلم الكبار

سيكون الموعد اليوم مع الدور ثمن النهائي من كأس الأكابر، دور سنشاهد خلاله اكثر من مباراة قمة وسيدخل رباعي الوطني «ب» الشبيبة القيروانية والمنزه الرياضي ونادي هيبون وهلال مساكن بأحلام كبيرة من اجل المواصلة في السباق وتحقيق المفاجأة في هذا الدور الذي تبقى خلاله كل الإحتمالات واردة.

وتتحول الشبيبة القيروانية اليوم إلى العاصمة لملاقاة النادي الإفريقي، مباراة ستتباين خلالها القوى بين طموح فريق عاصمة «الأغالبة» الذي يمني النفس بفوز تاريخي وبين خبرة فريق باب جديد الذي سيدخل اللقاء من أجل فوز يؤكد به أنه قادر على تجاوز كل المحن والمشاكل التي دخل فيها مؤخرا بسبب عدم خلاص أجور الإطار الفني واللاعبين على حد السواء. وفي قاعة باردو ينتظر ان يكون أيضا المنزه الرياضي ممثل الوطني «ب» الثاني في هذا الدور في مهمة لا تقل صعوبة عن مهمة الشبيبة حين يستضيف النجم الساحلي الذي سيخوض اللقاء معززا بكامل عناصره بينما يتطلع نادي هيبون للمواصلة حين يباري جمعية الحمامات التي حققت المهم إلى حد الان في سباق البطولة. وينتظر أن يكون اللقاء مثيرا بين سهم منزل حر وبعث بني خيار وأيضا بين هلال مساكن المنتمي للوطني «ب» وضيفه سبورتينغ المكنين بينما ستجمع مباراة القمة الأولى في هذا الدور بين نسر طبلبة وساقية الزيت والثانية بين الترجي الرياضي ومضيفه نادي جمال.

اجتماع مرتقب بين الجامعة والوزارة
سيكون للجامعة يوم 6 فيفري الجاري لقاء مع وزيرة شؤون الشباب والرياضة مجدولين الشارني سيقدم خلاله المكتب الجامعي تقريره حول المشاركة الأخيرة للمنتخب في بطولة العالم وسيتم التطرق إلى الملف الاهم اسم المدرب القادم الذي سيخلف حافظ الزوابي على رأس الإطار الفني لعناصرنا الوطنية. وأكد رئيس الجامعة مراد المستيري لـ«المغرب» أنه مازال في انتظار تقرير الإدارة الفنية الذي سيتحدد على ضوئه إسم المدرب الأنسب للمنتخب وأن ما روج مؤخرا من اخبار حول بعض الأسماء لا أساس له من الصحة مؤكدا في الان ذاته على أن الجامعة ستعمل كل ما في وسعها من أجل قرار أخير حتى يكون هناك متسع من الوقت للعمل.

دليل الفرجة:
قاعة القرجاني س 15:00:
النادي الإفريقي – الشبيبة القيروانية (عبيد والشاوش)
قاعة الميدة س 16:00:
سهم منزل حر – بعث بني خيار (خنيسي وبوعلوشة)
قاعة مساكن س 16:00:
هلال مساكن – سبورتينغ المكنين (باجي وفرح)
قاعة باردو س 15:00:
المنزه الرياضي – النجم الساحلي (خياري وساسي)
قاعة طبلبة س 17:00:
نسر طبلبة – نادي ساقية الزيت (بوغرارة وعباسي)
قاعة جمال س 16:00:
نادي جمال – الترجي الرياضي (بن أحمد وشعبان)
قاعة الشابة س 17:00:
مكارم المهدية – شبيبة الشيحية (شوشان وشمروخي)
قاعة الشابة س 15:00:
نادي هيبون – جمعية الحمامات (قرقوري وفريخة)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115