كرة اليد: ثابت محفوظ يحصد أوّل لقب مع ‹لخويا›

تمكن ثابت محفوظ من قيادة لخويا القطري إلى الظفر بتاج النسخة 18 من بطولة اسيا للأندية البطلة بعد الفوز في النهائي ضد الغرافة بنتيجة (27 - 17).

هذا التتويج تقاسمه مع بقية الإطار الفني رياض بن عزيزة وإبراهيم الجباس ونبيل الضاوي المعد البدني و›دادو› مدرب حراس المنتخب سابقا ويوسف بن علي اللاعب السابق للمنتخب والترجي الرياضي ووجدي سنين ابن فريق باب سويقة سابقا وقيدوم المنتخب الذي عزز صفوف الفريق على سبيل الإعارة من الجيش القطري وينتظر أن يتألق ثابت محفوظ مجددا مع لخويا بعد أن اقتطع بطاقة التأهل إلى بطولة العالم للأندية القادمة في قطر.

الجولة 10 إيابا من بطولة الكبريات:
حوارات أسفل الترتيب لا تقبل القسمة والهلال في مهمة صعبة
تدرك بطولة الكبريات اليوم جولتها العاشرة من مرحلة الإياب، جولة ستتحدد بعدها نسبة كبيرة من أسماء الفرق التي ستراهن على اللقب وبقية الأسماء التي ستغادر إلى الوطني ‹ب›.
وستجمع مباراة قمة أسفل الترتيب الأولى اليوم بين الأولمبي القفصي وملاحقه المباشر الجمعية النسائية بالساحل بينما ستستضيف في اللقاء الثاني النسائية بصيادة والجمعية النسائية بتازركة صاحبة المركز الأخير.
أما الهلال الرياضي صاحب المركز قبل الأخير فسيكون اليوم في مهمة أكثر من صعبة حين يستضيف المتصدر النادي الإفريقي في حين ينتظر أن يكون اللقاء واعدا في دربي الساحل بين النسائية بطبلبة والنسائية بالمهدية الساعية إلى العودة بانتصار يمكنها من الإنفراد بالمركز الثاني الذي تتقاسمه صحبة مقرين الرياضية التي ستستضيف اليوم النسائية بصفاقس.

دليل الجولة:

قاعة صيادة س 15:00:
النسائية بصيادة – النسائية بتازركة (عطية الله والشريف )

قاعة العوينات س 15:00:
النسائية بالساحل – الأولمبي القفصي ( الشريف والزغلامي )

قاعة القرجاني س 15:00:
الهلال الرياضي – النادي الإفريقي (عليبي وفرح )

قاعة طبلبة س 15:00:
النسائية بطبلبة – النسائية بالمهدية( عزابي وعبد اللطيف )

قاعة منوبة س 15:00:
الحمائم بمنوبة – نور أريانة (ماجري والعربي )

قاعة الزواوي س 15:00:
مقرين الرياضية – النسائية بصفاقس( الشريف وبن فرج )

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115