كرة اليد: اليوم اختتام دورة المرحوم «منصف الحجار»

يكون الموعد اليوم مع اليوم الثالث والأخير من النسخة الثانية من دورة المرحوم منصف الحجار التي ينظمها الترجي الرياضي بمشاركة ثلاثي من البطولة الفرنسية «نيم» و»دنكارك» و»سان رافييل».

وسيواجه الترجي الرياضي في ختام هذه الدورة نادي «سان رافييل» فريق لاعبه السابق والدولي وسام حمام في حدود الثالثة بعد الظهر على ان تجمع المواجهة الثانية بين «نيم» و«دنكارك»، حوار سيسعى فريق باب سويقة الذي واجه مساء أمس في ثاني أيام الدورة نادي «نيم» إلى الخروج بنتيجته بعد أن فرط في نقاط اللقاء الإفتتاحي كاملة حين اكتفى بالتعادل (28–28) أمام «دانكارك» رغم الأسبقية التي امتلكها طيلة اللقاء الذي عرف تواصل غياب حارس المرمى مقايز المصاب مقابل عودة الظهير الأيسر أنيس المحمودي والظهير الأيمن أيمن حماد وتألق صانع الألعاب كمال العلويني والجناح الأيمن شفيق بوقديدة.

وقامت الهيئة المديرة للترجي الرياضي خلال اليوم الإفتتاحي بتكريم فقيد كرة اليد التونسية عماد عمارة لاعب المنتخب والنادي الإفريقي سابقا.

ود بين الإفريقي و«الأبيار» الجزائري
يواجه النادي الإفريقي اليوم بداية من الحادية عشرة صباحا في قاعة القرجاني نادي الأبيار الجزائري، ود يأتي في اطار تحضيرات فريق باب الجديد لبقية مشوار البطولة التي تلوح حظوظه خلالها صعبة في ظل الظرف الخانق الذي يمر به بسبب عدم سداد الهيئة المديرة لمستحقات المدربين منذ قرابة العام واللاعبين منذ أوت الماضي رغم الوعود المتكررة في كل مرة من رئيس النادي.

الجولة الثامنة من بطولة الكبريات
حوار غير مباشر على الصدارة بين الإفريقي ومقرين
هل يستعيد النادي الإفريقي الصدارة أم تواصل مقرين الرياضية الزعامة؟ سؤال ينتظر إجابة خلال هذه الجولة الثامنة التي سنشاهد خلالها أكثر من مباراة قمة.
وسيكون الحوار غير مباشر على الزعامة بين النادي الإفريقي الذي سيستضيف الجمعية النسائية بالساحل ومقرين الرياضية التي ستواجه نور أريانة بينما تلاقي الحمائم بمنوبة صاحبة المركز الرابع متذيل الترتيب نسرين زغوان وتجمع قمة المجموعة الثانية بين أمل الرجيش والجمعية النسائية بصفاقس.

دليل الفرجة:
قاعة القرجاني س 16:30:
النادي الإفريقي - النسائية بالساحل (العربي وعاشور)
قاعة مقرين س 17:30:
مقرين الرياضية - نور أريانة
(عزابي وعبد اللطيف)
قاعة زغوان س 15:00:
نسرين زغوان - الحمائم بمنوبة
(عميش وسوية)
قاعة قصور الساف س 15:00:
النسائية بالمهدية - النسائية بصيادة (فرحات وبراهم)
قاعة الشابة س 16:30:
أمل الرجيش - النسائية بصفاقس (الدريسي ومشماش)
قاعة قفصة س 16:00:
الأولمبي القفصي - النسائية بطبلبة
(عطية الله والشريف)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115