النادي الصفاقسي: لغز السبورة اللامعة في انتظار الحلّ

لا يزال جمهور النادي الصفاقسي في انتظار تحرك البلدية لوضع السبورة اللامعة بملعب المهيري خاصة وأن الوعود كانت منذ صائفة 2015 بتركيزها في القريب العاجل لكن مرت أكثر من سنة ونصف دون جديد يذكر.

بدا الملل يدبّ إلى نفوس أنصار فريق عاصمة الجنوب من وعود رئيس النيابة الخصوصية الذي فتح باب الترشحات حسب كراس شروط وضعتها البلدية لتقديم ملفات الترشح وإلى حد كتابة هذه الأسطر لا يوجد أي جديد بخصوص موضوع السبورة اللامعة لملعب المهيري علما وأن الوزارة أودعت مبلغا يقدر بـ600 ألف دينار تقريبا لتهيئة المهيري بسبورة جديدة تستجيب لطموحات الأسود والأبيض وجماهيره. ولسائل أن يسأل لماذا لم تتحرك بعد بلدية صفاقس لتفعيل هذه الصفقة وظلت في كل مرة تقدم دفعة جديدة من الوعود والتطمينات. ويطالب الأحباء النيابة الخصوصية بشرح أسباب التأخير والحال أنه كان من المقرر أن يتمّ تجهيز ملعب المهيري بسبورة لامعة منذ جويلية 2015 بما أنه الشيء الوحيد الذي بات ينقص الملعب بعد تجهيزه بعشب ممتاز في كامل فترات الموسم وأضواء كاشفة زينتها اللوحات الاشهارية التي جاء بها هيكل «سوسيوس».

تراجع في مداخيل الدعم
لوحظ في الفترة الأخيرة تراجع المقبلين من الأحباء على اقتناء تذاكر الدعم من فئة 10 دنانير التي وضعتها الهيئة على ذمة أحباء النادي لانعاش خزينة الفريق نتيجة الأزمة المالية والعقوبات التي رصدتها «الفيفا» للنادي. وبالرغم من وضع 40 ألف تذكرة إلا أن الهيئة لم تتمكن من بيع سوى 7 ألاف تذكرة فقط أي ما يعادل 70 ألف دينار مجموع التبرعات علما وأن المجموعات وهيكل «سوسيوس» تبرعت بدورها بمبالغ مالية بالإضافة إلى عمال المركب والمدربين وإحدى المقاهي التابعة لمسيّر سابق بالفريق من خلال تبرعهم بيوم عمل. وكان أمل الهيئة المديرة كبير في تواجد عدد أكبر من اللاعبين إلا أن عدد المقبلين كان في تراجع وهو ما يؤكد عزوف البعض عن تقديم المساعدة للنادي علما وأن الهيئة تقدم شكرها المتواصل لكل من ساهم من بعيد أو قريب في دعم النادي ماديا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115