النادي الإفريقي: مفاوضات متجددة مع «جيسي» وملفات تجديد العقود عالقة

يبدو أن تشبث رئيس النادي الإفريقي بمهاجم «زيسكو» الزامبي «جيسي وار» متواصل فبعد أن تباحث مع وكيله من أجل معرفة إمكانية التعاقد معه مبدئيا أثر فشل المفاوضات بشأن استقدامه في الميركاتو الشتوي جدد المفاوضات التي أكدت مصادرنا أنها انتهت بوعود بإمضاء

المهاجم الكيني على عقد مبدئي مع النادي الإفريقي خلال الفترة القادمة.

مصادرنا أكدت أن اللاعب ووكيلــــه يرحبان بعرض الإفريقي وهما في الطريق إلى إنهاء كل تفاصيل الزيجة مع رئيـــس النادي الإفريقي حيث علمنا أن الأيام القادمة قد تعلن غلق ملف المهاجم المستقبلي للأحمر والأبيض وبذلك يحصل الإفريقي على توقيع اللاعب دون أن يكلف الخزينة أموالا ورغم الأخبار القادمة من زامبيا والتي تؤكد بحث رئيس «زيسكو» عرقلة الزيجة المستقبلية عبر البحث عن إلزام المهاجم بتمديد التعاقد أو التخلي عن كافة مستحقاته لصالح الفريق وهو ما قد يحصل حيث تؤكد مصادرنا أن المهاجم عبر عــن رغبته بالمغادرة وخوض تجربة احترافية جديدة مع النادي الإفريقي.

المعلومات تؤكد أن «جيســي» سيكون إفريقيا في الصائفة القادمة في ظل ترحيبه ووكيله بتقمص زي الأحمر والأبيــض إلا أن كواليس الأندية الإفريقية دائما ما أعلنت الجديد ليبقي السؤال هل تترجم الزيجة إلى واقع بعد أن تعطلت في الشتاء فهل تكتمل خيوطها في الصيف؟

ملفات تجديد العقود عالقة
إلى حدود اليوم لم تنجح هيئة النادي الإفريقي في حسم ملف تجديد عقود لاعبيها التي تنتهي موفي جوان القادم رغم التأكيدات بحسمها والحديث هنا عن الخماسي الحارس فاروق بن مصطفي وحمزة العقربي وأسامة الحدادي وعبد القادر الوسلاتي وإبراهيــم الشنيحي حيث لم يعلن الاتفاق الرسمي مع الخماسي إلا أن المؤشرات حسب المقربين من هذا الملف تؤكد أنها تسير في الطريـق الصحيحة...

المعلومات التي بحوزتنا تؤكد أن الملف يعرف عدة عراقيل أهمها غيـــــــــــاب المال الذي يمكنه ترويض الخماسي بشأن تمديد إقامته مع النادي الإفريقي فكيف يمكن تمديد العقود واللاعبون لم يحصلوا على رواتبهم المتخلدة في ذمة الهيئة لمدة 3 أشهر لذلك فإن الحديث عن ملف مغلق لصالح المسؤولين لا يستقيم بل أكثر من ذلك بما أن بعض الأخبار تؤكد أن الملف لم يفتح أصلا مع كل من الحدادي وعبد القادر الوسلاتي. الهيئة مطالبة بإلاسراع في حسم هذا الملف الشائك وإلا فإنها ستعرف مفاجآت غير سارة قد تحول وجهة عدد من اللاعبين إلى فرق أخرى في ظل الكواليس التي تؤكد تحركات من بعض الأنديـــــة التونسية لترويض البعض منهم.
على صعيد أخر يبدو أن القرار اتخذ من طرف المسؤولين بعدم تجديد عقد المهاجم عماد المنياوي الذي ينتهي عقده هو الأخـــر في جوان إلا أن إقصاءه من المفاوضات يؤكد أن المنياوي لن يكون هدفا من أهداف الأحمر والأبيض في الموسم القادم وبذلك تنتهي رحلته مع نادي باب الجديد.

ثنائي يباشر
غاب الثنائي القادم من ألمانيا أيمــــن إبراهيم و محمد الدلالي عن التمارين فــي تربص المنستير وهو ما فتح باب التأويلات عن إشكال فــي الزيجة إلا أن الأخبار التي بحوزتنا تؤكد أن الثنائي تحصل عـــــلى ترخيص من الهيئة والمدرب شهاب الليلي للعودة إلى ألمانيا من أجل إتمام بعـــــض التفاصيل العالقة هناك على أن يستأنفـــــا التمارين مع الفريق بداية من الأسبـــوع وبذلك فإن الحديث عن سقوط الزيجة مــع الثنائي الألماني التونسي عار من الصحة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115