الكرة الطائرة: من سينهي ثالثا «السعيدية» أم «السي اس اس»؟

سيكون الموعد اليوم مع الجولة الثالثة إيابا والأخيرة من مرحلة التتويج، جولة ستكون إعدادية للمربع الذهبي لبطولة هذا الموسم سنشاهد خلالها اثارة وتشويقا في الكلاسيكو بينما سننتظر لنرى المردود الذي ستظهر به سعيدية سيدي بوسعيد بعد مباراة الجولة الماضية.
سيتحول النجم الساحلي

اليوم إلى صفاقس لملاقاة نادي المكان، كلاسيكو سيسعى خلاله كل طرف إلى الخروج بالإنتصار من أجل تدارك خيبة اللقاء الماضي خاصة بالنسبة للنادي الصفاقسي الذي سيكون أمام حتمية الفوز إذا أراد الإنهاء ثالثا وتجنب مواجهة الترجي الرياضي اعتبارا لأن النجم الساحلي ومهما كانت النتيجة سينهي ثانيا. أما سعيدية سيدي بوسعيد فستتحول إلى قاعة الزواوي حيث تلاقي الترجي الرياضي، مباراة ستسعى خلالها السعيدية ورغم صعوبة المهمة إلى تأكيد الفوز المستحق الذي عادت به الأسبوع الماضي من سوسة بالذات على حساب فريق جوهرة الساحل ولم لا تضيف ثلاث نقاط تنهي بها ثالثة وتجدد المواجهة في «السوبر بلاي اوف» مع النجم الذي لا يبدو في أفضل حالته هذا الموسم. وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الترجي الرياضي وسعيدية سيدي بوسعيد ستكون منقولة على شاشة القناة الوطنية الأولى.
دليل الجولة 3 إيابا لمجموعة التتويج:

قاعة الزواوي س 15:45:
الترجي الرياضي – سعيدية سيدي بوسعيد (حريز وريدان)
قاعة البجاوي بصفاقس س 16:00:
النادي الصفاقسي – النجم الساحلي (الكوكي وبواب)

حوارات واعدة في تفادي النزول
وبعيدا عن مرحلة التتويج تواصل بقية فرق النخبة بحثها عن الفرصة الأخيرة في تفادي النزول وسيكون الموعد اليوم مع الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، جولة سنشاهد خلالها أكثر من مباراة قمة وسيكون الحوار عن الصدارة بين أكثر من طرف.
وينتظر أن يكون اللقاء واعدا بين الأولمبي القليبي ونادي تونس الجوية، مواجهة سيدخلها كل طرف من أجل ثلاث نقاط تمكنه من البقاء في الصدارة التي ستكون أيضا محل رهان في مباراة اتحاد النقل الصفاقسي وضيفه مستقبل المرسى بينما ستجمع قمة أسفل الترتيب بين مولدية بوسالم التي ستسعى إلى دعم فوز الجولة الماضية الذي خرجت به على حساب الأولمبي القليبي وبين اتحاد قرطاج الذي مازال إلى حد الان في رحلة البحث عن أول فوز في الموسم.

دليل الجولة 5 لمجموعة تفادي النزول:
قاعة البجاوي بصفاقس س 18:00:
اتحاد النقل الصفاقسي – مستقبل المرسى (بن يوسف وعنتابلي)
قاعة قرطاج س 16:00:
اتحاد قرطاج – مولدية بوسالم (النمسي والحيدري)
قاعة عيسى بن نصر س 16:00:
الاولمبي القليبي – نادي تونس الجوية (الوافي وعز الدين)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115