النادي الصفاقسي: ما هو مصير كلاوزن؟

تمكنت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي بفك ارتباطها بعدد من اللاعبين، وهي خطوة تأتي تزامنا مع قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بحرمان نادي عاصمة الجنوب من الانتدابات.

ومن الأسماء التي تم معها الطلاق بالتراضي نذكر مجدي المصراتي والتيجاني بلعيد ومصعب ساسي وفهمي بن رمضان وحازم مبارك وحسان المصمودي مقابل اعارة كل من حاتم الأسود وحمدي الشطي للملعب القابسي لمدة 6 أشهر وعلي القربي للشبيبة القيروانية. في المقابل، علمت «المغرب» أن الهيئة قامت بإعارة اللاعب القادم من الشبيبة محمد علي الرقوبي إلى الملعب القابسي بعقد مدته 6 أشهر بما أن النادي الصفاقسي لا يمكنه التعاقد مع أي لاعب بسبب العقوبة المسلطة من الفيفا.

في المقابل فقد وضع الاطار الفني القائمة النهائية التي سيعول عليها في ما تبقى من مباريات البطولة وتضم الجريدي – قعلول – بن حسين – بن صالح – الدربالي - مرياح ـ المحجبي – المثلوثي – السعيداني – فالو- سوكاري- اللواتي – كمون – العواضي – زاكاري- هنيد ـ عمامو ـ العمدوني – بن علي - الحمروني ـ الغيداوي ـ العيادي ـ الحناشي – نياركو - القروي ـ المسلمي - الحباسي ـ اللزاز – المرزوقي – ندوي.

اثيوبيا أو الكامرون في «الكاف»
مازال النادي الصفاقسي ينتظر منافسه القادم في كأس الاتحاد الإفريقي بما أن القرعة وضعته أمام الفائز من مباراة الدفاع الأثيوبي أو يوسا الكامروني، وسيدخل النادي الصفاقسي غمار المسابقة الافريقية بداية من يوم 10 مارس القادم وبناء على ذلك فإن المدرب كلاوزن مطالب بوضع القائمة النهائية للاعبين المتكونة من 24 لاعبا في الأجال القانونية.

ما هو مصير كلاوزن؟
مع اقتراب عودة البطولة لم يتضح بعد مصير المدرب كلاوزن بما أن اللجنة الفنية للجامعة أكدت في وقت سابق أن المدرب لا يملك الشهائد المطلوبة للجلوس على بنك البدلاء في المقابل أكدت إدارة النادي الصفاقسي في أكثر من مناسبة أن مدربها يملك الشهادة العالمية في التدريب حسب وثائق الجامعة الأرجنتينية، وإلى حد هذه اللحظة لم تتضح الأمور بخصوص جلوس كلاوزن على بنك البدلاء بداية من الجولة القادمة أمام النجم الساحلي من عدمه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115