النادي الإفريقي: روزيك يمضي رسميا ونجاح في ملف تمديد العقود

لم يكتب لهيئة النادي الإفريقي النجاح في الظفر بخدمات المهاجم الكيني «جيسي جاكسون وار» في ظل تعنت رئيس النادي الزامبي ليجد الأفارقة ظالتهم في مهاجم منتخب الزيمبابوي «ماتيو روزيك» الذي أمضي رسميا مع الأحمر والأبيض لمدة موسمين ونصف ليغلق بذلك النادي الإفريقي ملف المهاجم الأجنبي.

الزيجة الجديدة للنادي الإفريقي كانت مجانية بما أن المهاجم في حل من كل ارتباط كما أن الفريق استفاد من قرار «الفيفا» ضد النادي الصفاقسي ومن المنتظر أن يلتحق «ماتيو روزيك» بنادي باب الجديد أثر نهاية التزامات منتخب الزيمبابوي بكأس أمم إفريقيا الغابون 2017.

وأكدت مصادر لـ«المغرب» أن المهاجم نال ترخيصا من مدربه من أجل القدوم إلى تونس لإتمام كل التفاصيل على أن يعود في ذات اليوم إلى مدينة «فرانس فيل» روزيك بات رابع صفقة رسمية للنادي الإفريقي في انتظار الإعلان الرسمي عن التعاقد مع المهاجم المنوبي الحداد.

العقربي يمدد في انتظار ثلاثي أخر
نجحت هيئة النادي الإفريقي في ثاني الملفات المعلقة بعد الميركاتو والحديث هنا عن تمديد العقود حيث علمنا أن مسؤولي نادي باب الجديد جددوا عقد الظهير الأيمن حمزة العقربي لمدة 3 مواسم إضافية فيما من المنتظر أن تعلن الساعات القليلة القادمة عن تمديد عقود أسامة الحدادي وإبراهيم الشنيحي وفاروق بن مصطفي لمدة موسمين إضافيين وبذلك تغلق هيئة النادي الإفريقي جميع ملفاتها في إنتظار ملف عبد القادر الوسلاتي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115