النادي الصفاقسي: تراجع عدد المقبلين على تذاكر الدعم

بعد البداية القوية التي انطلق بها النادي الصفاقسي في يومه الأول وتدفق عدد محترم من الجماهير لاقتناء تذكرة الدعم من فئة 10 دنانير إلا أننا لاحظنا تراجع المقبلين على الدعم في الأيام الأخيرة لتصل الحصيلة إلى 600 محب في اليوم على أقصى تقدير وهو ما يؤكد أن إجمالي التذاكر

التي وقع بيعها لم تتجاوز 6 ألاف تذكرة أي ما يعادل 60 ألف دينار كدعم من التذاكر.

ورجح البعض أن هذا التراجع يعود إلى توقيت العمل أو بعد المركب عن المتساكنين لكن عدد من الأنصار في مختلف الطرقات عمدوا إلى اقتناء عدد من التذاكر ووضعها بمحلاتهم حتى يتسنى لبقية الجماهير المشاركة في هذه الحملة... كما تنتظر الهيئة تدفق عدد أكبر من الأحباء يومي السبت والأحد بما أنه يوم عطلة بالإضافة إلى الحركية التي يشهدها المركب نتيجة تمارين ومباريات أصناف الشبان والأكاديمية.

ثلاث وديات
مثلما ذكرنا في عدد الأمس يطير النادي الصفاقسي إلى دولة البحرين عشية الاثنين القادم للدخول في تربص تحضيري لعودة البطولة بعد مباريات كأس أمم افريقيا. وسيجري فريق عاصمة الجنوب في دورة البحرين ثلاث لقاءات تحددت يوم 19 جانفي أمام الزمالك المصري ويوم 22 جانفي أمام نادي بوخارست الروماني ويوم 26 جانفي أمام منتخب البحرين. وتعتبر هذه اللقاءات من الحجم الثقيل واختبار جديد لعدد من اللاعبين خاصة منهم الشبان الذين تم إلحاقهم بالمجموعة بما أن الفائز سيتحصل على لقب الدورة وبعض العائدات المالية.

الرقوبي في صفاقس
بالرغم من قرار الفيفا بمنع النادي الصفاقسي من الانتدابات الا أننا لاحظنا تواجد المنتدب الجديد من الشبيبة القيروانية محمد علي الرقوبي بصفاقس، ولم تتضح بعد أمور هذا اللاعب خاصة وأنه بقي يومان يفصلاننا عن غلق باب الميركاتو الشتوي ولم يصل بعد قرار التنازل عن القضية من طرف الفيفا بالرغم من الملف الذي أودعته اللجنة القانونية منذ الاثنين الفارط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115