النادي الصفاقسي: قضية في الأفق بين الهيئة الحالية والسابقة

أكد رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم أن هيئته ستتقدم بقضية ضد الهيئة السابقة التي ترأسها لطفي عبد الناظر لدى المحاكم الفرنسية نظرا لسوء التصرف في الأموال بالنسبة للاعبين الأجانب الذين وقع التفريط فيهم...

وبيّن خماخم أن الهيئة السابقة تحصلت على دفعة أولى من الأموال لصفقات جونيور وندونغ بالإضافة إلى مداخيل الإشهار مؤكدا أن الهيئة تملك وثائق تؤكد صحة موقفها وتجعلها تبحث عن مقاضاة هيئة عبد الناظر خاصة مع الظرف الدقيق الذي يعيشه النادي الصفاقسي من الناحية المادية التي أثمرت فتح باب التبرعات من قبل الجماهير لخلاص خطايا الفيفا بعد القضايا التي تقدم بها سانتامو ومابيدي وماريوس والمــدرب البرتغالي بولو دوارتي وناديا سليم بن جميـــع وجونيور لعدم حصولهما على مستحقاتهـــــما المالية في عهد هيئة عبد الناظر. خلاف في الأفق بات ينبىء بحوار في أروقة المحاكــم التي أختار رئيس النادي الصفاقسي أن تكـــون فرنسية في ظل أن الشبهة التي تحدث عنها منصف خماخم تخص موضوع انتقال الدولي الغابوني إبراهيما ندونغ إلى نادي «لوريون» الفرنسي.

تغيير جديد لتربص البحرين
مرة أخرى يقوم الاتحاد البحريني بتغيير موعد الدورة الدولية الوديــة التي سينظمها على أراضيـــه حيث كانت مبرمجـــة في البداية يوم 5 جانفي ثم وقع تأجيلها إلى يوم 13 جانفي لتؤجل مرة أخرى إلى يوم 17 جانفــــــي على أن تكون نهايتها في 8 فيفري.... وفرضت هذه التحويرات تغيير موعد تحول النادي الصفاقسي الـــذي كان مبرمجا عشية يوم الجمعة حيث قررت الهيئـــة بعد التنسيق مع الاتحاد البحريني التحــول إلى البحرين يوم 16 جانفي القادم.
وسيشارك في هذه الدورة كلّ من النادي الصفاقسي والزمالك المصري والهلال السوداني وديري سيتي الايرلندي حيث ستكون الدورة في شكل بطولة مصغرة ليخوض كل فريق ثلاث مباريات وسيتحصل صاحب المركز الأول على عائدات مالية محترمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115