النادي الصفاقسي: غدا شدّ الرحال إلى البحرين

يتحول النادي الصفاقسي مساء الغد إلى البحرين للمشاركة في دورة دولية ودية من تنظيم الاتحاد البحريني لكرة القدم تمتد من 13 إلى 23 جانفي حيث ستكون الدورة في شكل بطولة مصغرة بمشاركة أربعة أندية تتنافس على لقب الدورة مع حوافز مالية

هامة بما أن المنافسة ستكون شديدة بوجود الزمالك المصري والهلال السوداني ودير سيتي الايرلندي...

وسيترأس المنصف خماخم وفد النادي الصفاقسي الذي يضم 40 شخصا من ضمنهم 23 لاعبا وهم محمد الهادي قعلول، صبري بن حسين، أيمن دحمان، ياسين مرياح، زياد الدربالي، محمود بن صالح، نسيم هنيد، هاني عمامو، سليم المحجبي، حسام اللواتي، فالو نيانغ، سوكاري، نياركو، لقمان زاكاري، كريم العواضي، حسام بن علي، أسامة العمدوني، وليد القروي، الحبيب اللزاز، حسام الحباسي، علاء الدين المرزوقي، ندوي، الحمروني،العيادي.

وستشهد الرحلة غياب رامي الجريدي وحمزة المثلوثي بسبب التزاماتهم مع المنتخب الوطني ووسيم كمون وماهر الحناشي ووجدي السعيداني بسبب الاصابة.

جولة بين المعتمديات
في بادرة أولى من نوعها قررت إدارة النادي الصفاقسي بالتنسيق مع هيكل سوسيوس زيارة لمعتمديات صفاقس قصد التقرب من الجماهير وتوزيع بعض اللوازم مثل كرات وملابس تحمل شعار النادي وجمع تبرعات من بعض ميسوري الحال القادرين على اقتناء تذاكر من فئة 10 دنانير. وكانت الجولة الأولى في اتجاه معتمدية عقارب حيث وجدت حافلة النادي التي كانت تقل بعض المسيرين واللاعبين السابقين التجاوب الكبير من الجماهير وأهالي المنطقة. ومن المنتظر أن تجوب هذه الجولة بقية معتمديات الجهة.

السلامي والقدماء في الموعد
تحول عدد من جماهير النادي الصفاقسي بالعاصمة إلى مكتب الرئيس السابق المنصف السلامي للحديث معه عن أزمة النادي وقد استقبلهم السلامي برحابة صدره معلنا دعمه لبادرة الأحباء ووعوده بتقديم المساعدات المالية في قادم الأيام لخلاص الديون. من جهة أخرى يتواصل تدفق اللاعبين القدامى للنادي الصفاقسي من خلال تقديم الدعم المادي على سبيل الذكر عصام المرداسي وهيكل قمامدية وطارق سالم وزبير السافي وحافظ الطرابلسي وعمر بن طاهر وعدة أسماء تقمصت ألوان النادي الذي كان له الفضل في بروزهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115