كرة اليد: "بن عبد الله" في القائمة الإحتياطية للمونديال

سيكون انور بن عبد الله الجناح الأيمن ضمن القائمة الإحتياطية للمنتخب الوطني خلال بطولة العالم التي ستقام في فرنسا وسيشد الرحال بإتجاها غدا 11 جانفي الجاري بداية من الثامنة والنصف صباحا.

وستضم القائمة الرئيسية 16 لاعبا وهم مكرم الميساوي ومروان السوسي وأسامة البوغانمي ووائل جلوز ومصباح الصانعي وإسكندر زايد وخالد الحاج يوسف وصبحي سعيد ومحمد السوسي وعصام تاج ومروان شويرف وجهاد جاب الله وأمين بالنور وأسامة حسني وأيمن التومي وطارق جلوز علما وأن مروان مقايز سيكون أبرز متغيب بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب بمنتخب مونتنيقرو ضمن التربص الذي خاضه مؤخرا في كرواتيا استعدادا للمونديال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115