الكرة الطائرة: هل يحافظ الترجي على الصدارة أم يشاركه فيها النجم؟

هل يحافظ الترجي الرياضي على الزعامة أم يشاركه فيها النجم الساحلي؟ سؤال ينتظر إجابة خلال لقاء الكلاسيكو الذي سيجمع بين الفريقين اليوم لحساب الجولة الرابعة من مرحلة التتويج بداية من الثالثة بعد الظهر وخمس وأربعين دقيقة، مباراة ستكون منقولة على القناة الوطنية

مثل ما كان الحال في كلاسيكو الجولات السابقة.
ويتطلع الترجي الرياضي اليوم إلى الحفاظ على الزعامة ومواصلة الإنفراد بها وتأكيد النتائج الممتازة التي حققها بعد أن ظل إلى حد الان دون هزيمة وبعد أن كسب كل المواجهات الحاسمة في مباريات الكلاسيكو أمام غريميه التقليديين النجم والنادي الصفاقسي والمؤكد أنه سيدخل هذا الكلاسيكو من أجل تأكيد هذه الأسبقية خاصة وأنه لم يجد صعوبة تذكر في العودة من سوسة بنتيجة مباراة الذهاب التي حسمها بثلاثة أشواط نظيفة أمام فريق جوهرة الساحل الذي يبدو أنه فقد أفضليته أمام فريق باب سويقة وسيجبر اليوم على التدارك إذا أراد تأكيد جدية في المرور إلى مرحلة السوبر بلاي أوف واستعادة تاج البطولة الذي فرط فيه في موسمين متتاليين أمام المنافس ذاته الترجي الرياضي.

اما النادي الصفاقسي الذي تبدو مبدئيا حظوظه ضئيلة في المواصلة نحو المراهنة على اللقب فسيلاقي سعيدية سيدي بوسعيد صاحبة المركز الأخير والتي مازالت أيضا في رحلة البحث عن اول فوز لها في هذه المرحلة التي تخوضها للمرة الثانية على التوالي وستسعى اليوم إلى تقديم الأفضل مثل ما كان الحال في مباراة الذهاب التي انهزمت خلالها بثلاثة أشواط لشوطين.

دليل جولة مرحلة التتويج:
قاعة الزواوي س 15:45:
الترجي الرياضي – النجم الساحلي (بودية وجراد )
قاعة الدخلاوي س 16:00:
سعيدية سيدي بوسعيد – النادي الصفاقسي ( ريدان وحجام )
تذكير بالترتيب:
1 الترجي الرياضي 9
2 النجم الساحلي 6
3 النادي الصفاقسي 2
4 سعيدية سيدي بوسعيد 1

مهمة صعبة لإتحاد قرطاج والمولدية
سيكون الموعد اليوم مع الجولة الثالثة من مرحلة تفادي النزول، جولة ستتباين خلالها الأهداف بين طرف يسعى إلى البقاء في المقدمة وأخر يمني النفس بأول فوز يبعده عن شبح النزول المباشر إلى الوطني «ب».
وينتظر أن يكون اتحاد قرطاج صاحب المركز الأخير بصفر من النقاط في مهمة صعبة حين يحل ضيفا على الأولمبي القليبي المتصدر والسائر بثبات إلى حد الآن شأنه شأن مولدية بوسالم التي ستتحول إلى صفاقس لملاقاة اتحاد النقل بالمكان الذي يبحث عن فوز يبعده من ذيل الترتيب.
أما قمة مباريات هذه الجولة فسيستضيف خلالها نادي تونس الجوية مستقبل المرسى، حوار سيكون مداره الإنتصار لا غير من أجل الثبات في الصدارة بالنسبة لأصحاب الأرض واعتلائها بالنسبة للضيوف.

دليل جولة مرحلة تفادي النزول:
قاعة برج الوزير س 16:00:
نادي تونس الجوية – مستقبل المرسى (حريز وبودية )
قاعة عيسى بن نصر س 16:00:
الأولمبي القليبي – اتحاد قرطاج ( سعيدة والوافي )
قاعة البجاوي بصفاقس س 16:00:
اتحاد النقل الصفاقسي – مولدية بوسالم ( بن يوسف والغراري)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115