النادي الإفريقي: الصرارفي يقترب من الرحيل واتصالات مع الدراجي

علم «المغرب» أن المهاجم الشاب للنادي الإفريقي بسام الصرارفي سافر أمس إلى العاصمة الفرنسية سيتوجه أثرها إلى مدينة نيس من أجل الجلوس مع مسؤولي الفريق الفرنسي لبحث إمكانية التعاقد معه في هذا الميركاتو الشتوي خاصة أن رغبة القائمين على الفريق الفرنسي

تضاعفت من أجل التعاقد مع مهاجم الإفريقي رغم فشلها في الميركاتو الصيفي.

مصادرنا أكدت أن المستوى الذي أظهره الصرارفي في لقاء باريس سان جيرمان زاد في قناعات مسؤولي متصدر البطولة الفرنسية من أجل حسم الزيجة خاصة مع تغير مواقف هيئة النادي الإفريقي التي رفضت الحديث في الموضوع في الصائفة الماضية ورفعت الفيتو في وجه مغادرة المهاجم الشاب إلا أن عدة عوامل غيرت المواقف يبقي أهمها توفير موارد مالية في ظل الضائقة التي يمر بها الإفريقي.

تواجد الصرارفي في نيس يؤكد أن الزيجة تطبخ على نار هادئة وأن مغادرته لنادي باب الجديد باتت قريبة خاصة أن المعلومات التي تحصل عليها ‘المغرب’ تفيد أن مسؤولي نادي نيس الفرنسي رفعوا في المبلغ القديم المقترح على هيئة النادي الإفريقي ليصبح المبلغ الجديد 2.3 مليون يورو ما يعني قرابة 5 مليارات بمليماتنا وهو ما قد يحسم الأمر سريعا بمغادرة بسام الصرارفي النادي الإفريقي.

غضب على الليلي
توقع الكثيرون أن تكون المباراة الودية بين النادي الإفريقي وباريس سان جيرمان فرصة لظهور عدد من اللاعبين الشبان والثنائي الجديد المنتدب سامي الهمامي ومتوسط الميدان الكامروني ‘إيسنغي’ الذي يخضع للأختبار مع الفريق إلا أن المدرب شهاب الليلي خير عكس المتوقع وفضل التعويل على الأسماء المعتادة حتى أنه أقحم المهاجم سيف الجزيري المتواجد على قائمة المغادرين...

الخطوة أغضبت المدير الرياضي سمير السليمي الذي أراد معاينة الكامروني في لقاء رسمي كما أنه منى النفس بإعطاء الفرصة للاعبين الشبان على غرار الزمزمي وبن عثمان.

وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن اختيارات الليلي لم تكن شخصية مائة بالمائة بما أن مصادرنا أكدت أن التعليمات جاءت من رئيس النادي بعدم التعويل على الوجوه الجديدة وهنا الحديث عن الكامروني والمدافع سامي الهمامي لذلك فإنه استجاب للقرار وفضل عدم الزج بانتدابات الإفريقي الجديدة ليعلن هذا القرار غضب المدير الرياضي.

فهل تشهد العلاقة بين الرجلين تطورات جديدة خاصة أن الكواليس تؤكد أن بعض القرارات أصبحت تمر مباشرة بين الرئيس والمدرب دون الرجوع للمدير الرياضي... سؤال الأكيد أن الأيام القليلة القادمة ستمنحنا إجابته خاصة أن المؤشرات ترجح قرارا جديدا في النادي الإفريقي.

الدراجي من جديد !
يبدو أن اسم صانع الألعاب السابق للترجي الرياضي والحالي للنادي البنزرتي أسامة الدراجي بات واقعا في كل ميركاتو للنادي الإفريقي حيث تؤكد الأخبار أن مسؤولي نادي باب الجديد دخلوا في مفاوضات مع الدراجي من أجل تعزيز صفوف الفريق في هذا الميركاتو خاصة أن عقده يتضمن يمكنه من التعاقد مع أي فريق في صورة دفع مبلغ 250 ألف دينار لفسخ العقد مع فريق عاصمة الجلاء...

الأخبار تؤكد أن الدراجي جلس مع مسؤولي الأحمر والأبيض وعبر مبدئيا عن قبوله العرض المقدم من النادي الإفريقي لكن ذلك يمر عبر منح النادي البنزرتي المبلغ المنصوص عليه في العقد.
الأسماء عديدة في ميركاتو النادي الإفريقي حيث أنه في كل يوم يظهر لاعب مرشح للتعاقد مع الأحمر والأبيض إلا أن الواقع لم يعلن سوى زيجة واحدة تمثلت في مدافع جمعية الحمامات سامي الهمامي ليبقي السؤال متى تترجم لغة الأسماء إلى أرض الواقع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115