النادي الصفاقسي: ماتيو والرقوبي أول الانتدابات ... وعودةالنيجيري زاكاري

24 ساعة كانت كافية للحسم في بعض المواضيع في النادي الصفاقسي أهمها عودة الدولي النيجيري لقمان زاكاري البالغ من العمر 18 سنة للفريق بعد دفع بقية مستحقاته المالية والحال أن اللاعب أمضى عقدا مع الهيئة السابقة لمدة خمس مواسم ليلتحق بالمجموعة في أول حصة تدريببة

له بعد التنسيق مع الاطار الفني وبذلك تطوي الهيئة موضوع زاكاري الذي أسال الكثير من الحبر.

كما نجحت الهيئة المديرة مساء الثلاثاء في التعاقد مع الدولي الزيمبابوي ماثيو روزيك البالغ من العمر 26 عاما ويشغل خطة مهاجم سبق له أن لعب في جنوب افريقيا والسويد حيث أمضى عقدا لمدة موسمين ونصف وتحول صبيحة الاربعاء الى الزيمبابوي للدخول في تربص مع منتخب بلاده المشارك في كأس أمم افريقيا وهو يعتبر أولى انتدابات النادي الصفاقسي في المركاتو الحالي.

كما علمت ‘المغرب’ أن اهل القرار في نادي عاصمة الجنوب توصلوا إلى اتفاق نهائي مع اللاعب محمد علي الرقوبي الذي كان حاضرا عشية الأربعاء في تمارين النادي الصفاقسي بعد أن أمضى عقد رسميا مع الفريق مقابل تحول علي القربي في شكل اعارة للشبيبة القيروانية إلى نهاية الموسم الحالي وسيقع تفعيل العقد الرسمي بداية من جويلية القادم بما أنه يعتبر حاليا في صفقة تبادل ليكون الراقوبي ثاني انتدابات الهيئة في الميركاتو.

ماذا في اجتماع الهيئة؟
عقدت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي مساء الثلاثاء اجتماعا مضيقا بمركب النادي حضره بعض أعضائها لتقييم اداء اللاعبين وعمل الهيئة. وتطرق الاجتماع أيضا إلى عدة مواضيع أهمها غلق الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع الأسماء التي وقع طرحها في الفترة الأخيرة على غرار انهاء اجراءات عقد تحول اللاعب أشرف الزواغي من نجم المتلوي الى السي آس آس، كما شهد الاجتماع توزيع المهام على عدد من الأعضاء حتى يعرف كل عضو مهمته الرسمية في الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115