النادي الصفاقسي: موعد جديد لتربص البحرين

تلقى النادي الصفاقسي اشعارا من الاتحاد البحريني تضمن اشعارا بتغيير موعد الدورة الدولية الودية التي كانت مبرمجة يوم 5 جانفي القادم

و أكدت المراسلة تأجيل الموعد بأسبوع واحد أي من 13 إلى 23 جانفي حتى يتسنى للسلط البحرينية توفير أفضل ظروف النجاح .

وللتذكير فإن 7 أندية ستنزل ضيفة على نادي المحرق البحريني وهي النادي الصفاقسي والزمالك المصري ولوزرن السويسري ودينامو بوخارست الروماني والقادسية السعودي ونادي البطن السعودي وبونيودكور الأوزباكي حيث ستكون الدورة في شكل بطولة مصغرة تمتد على مدى 10 أيام لتحديد الفائز، وحسب مصادرنا فإن الاتحاد البحريني رصد أموالا للثلاث مراتب الأولى ليبقى النادي الصفاقسي أمام فرصة جديدة للفوز بهذه الدورة خاصة وأنه يعاني مشاكل مادية منذ فترة علما وأن هذا الفريق سيشهد غياب رامي الجريدي وحمزة المثلوثي وياسين مرياح بسبب التزاماتهم مع المنتخب الوطني وماهر الحناشي ووسيم كمون المصابين لتكون فرصة جديدة لبروز الشبان.

ماذا عن الدربالي ؟
بعد أن راج في الفترة الأخيرة خبر مغادرة زياد الدربالي للنادي الصفاقسي أكد لنا اللاعب في اتصال هاتفي أنه لم يقم بعد بفسخ عقده وأنه ستكون له جلسة مع الهيئة المديرة للاتخاذ القرار النهائي ببقائه من عدمه. وأكد الدربالي بأن أحدهم روّج اشاعة نهاية الأسبوع الفارط مفادها بأنه سيغادر النادي الصفاقسي بالتراضي إلا أن ذلك لم يحصل بعد خاصة وأن النية تتجه نحو المواصلة في صورة الاتفاق علما وأن عقد الدربالي يمتد إلى غاية جوان 2018.

عودة إلى التمارين
عاد النادي الصفاقسي عشية الأربعاء إلى التمارين بإدارة المدرب الأرجنتيني كلاوزن حيث شهدت المجموعة غياب اللاعبين المنتمين إلى المنتخب الوطني والمصابين بالإضافة إلى الأجانب بما أن الهيئة منحت رخصة بأسبوع قبل العودة إلى التمارين يوم الأحد القادم. وعمد كلاوزن خلال الحصة التمرينية إلى استدعاء لاعبين شبان من صنف الأمال قصد تدعيم الرصيد البشري والوقوف على جاهزيتهم علما وأن فريق الأمال أجرى صبيحة الأربعاء لقاء وديا أمام مكارم المهدية بملعب 2 مارس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115