النادي الصفاقسي: هل النادي الصفاقسي ضحيّة تحيّل «كلاوزن» ؟

بالرغم من مراسلة النادي الصفاقسي للجامعة بخصوص الوثائق المطلوبة حول المدرب كلاوزن وشرعية تدريبه للفريق بعد أن طالبت اللجنة الفنية بشهادة تدريب قانونية للمدرب إلا أن الجامعة رأت أن الوثائق الواردة عليها غير قانونية وأن المدرب لا يحقّ له الجلوس بداية من الجولة القادمة

أمام النجم الساحلي على بنك البدلاء والحال ان الوثائق توصل بها النادي الصفاقسي من الجامعة الأرجنتينية التي ذيلت الشهائد بالتصديق عليها .

و من جهته اصر كلاوزن على أن وثائقه قانونية وأن الشهادة المتحصل عليها معترف بها دوليا فكيف له أن يدرب أندية خليجية وسويسرية وأرجنتينية ولا يملك شهادة في التدريب؟
ولوح كلاوزن بالاستقالة من تدريب النادي الصفاقسي في صورة تواصل مثل هذه الاشاعات التي لم يفهم بعد من يقف وراءها وما الغاية منها.؟

ولما نرى الادارة الفنية للجامعة التونسية لكرة القدم مصرة على عدم اهلية كلاوزن للتدريب في تونس فهل يعني هذا ان النادي الصفاقسي قد وقع في مغالطة حتى لا تجدنا نثير التحيل؟
الغاء دورة البحرين ؟

لئن أشعر نادي المحرق البحريني النادي الصفاقسي بموعد الدورة الدولية الودية والأندية المشاركة في شهر جانفي القادم إلا أن الأخبار القادمة من البحرين تؤكد امكانية تأجيل هذه الدورة لأسباب لم يكشفها الفريق المنظم.
ومن هذا المنطلق فقد علمنا أن إدارة النادي انطلقت في الاعداد لبرنامج ثان في صورة تأجيل الدورة من خلال اجراء تربص بإحدى المدن التونسية والاتصال بعدد من الأندية الوطنية لاجراء بعض المقابلات الودية. ومن المنتظر تأكيد تربص البحرين من عدمه بداية الأسبوع القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115