الكرة الطائرة: «الكلاسيكو» على الشاشة..ولكن هل يحافظ الترجي على تربعه على القمة؟

هل يحافظ الترجي الرياضي على الصدارة ويضيف انتصاره الثاني على التوالي؟ أم يعتليها النادي الصفاقسي؟ من سيتدارك من بين النجم الساحلي وسعيدية سيدي بوسعيد؟ سؤالان نطرحهما وننتظر ما ستسفر عنه نتائج هذه الجولة الثانية من مرحلة التتويج التي ستنطلق مباراتاها

بداية من الرابعة بعد الظهر وسنشاهد خلالها كلاسيكو الترجي والنادي الصفاقسي على شاشة الوطنية الثانية.

المهمة قد تكون صعبة على الترجي فالمنافس هو النادي الصفاقسي العائد من بعيد من اجل المراهنة على اللقب الذي غاب عنه منذ 2013 وقد أكد ذلك بعد أن استعاد مكانته امام النجم الساحلي في المرحلة الأولى ومن المؤكد أنه سيسعى إلى تأكيد ذلك اليوم أمام فريق باب سويقة فهو يملك مجموعة طيبة من الشبان ستدافع دون أدنى شك عن حظوظها إلى اخر لحظة.

وفي قاعة الدخلاوي ينتظر ان يكون التنافس على أشده بين سعيدية سيدي بوسعيد والنجم الساحلي فاللقاء سيكون شعاره التدارك لا غير باعتبار أن كليهما كان قد تعثر في الجولة الماضية وهزيمة أخرى قد تضعف من حظوظهما في باقي المشوار خاصة بالنسبة للنجم الذي يسعى هذا الموسم إلى استعادة التاج الذي فرط فيه لموسمين متتالين أمام الترجي.

جزائرية في اتحاد قرطاج
تمكن اتحاد قرطاج للكبريات من تعزيز صفوفه بالدولية الجزائرية ولاعبة مجمع البترول صفية بوخيمة بعد أن تعاقد معها إلى نهاية الموسم الحالي.
وينتظر أن تقدم الجزائرية صاحبة الخبرة والحائزة على بطولة افريقيا للأندية البطلة في 2014 وبطولة افريقيا للأمم في 2009 الإضافة المطلوبة إلى فتيات اتحاد قرطاج في هذه المرحلة الهامة من البطولة.
وتجدر الإشارة إلى أن نسائي قرطاج تعاقد بدوره منذ أيام مع الاوكرانية«كريستينا بيقاشوفا» لموسم قابل للتجديد.

دليل الجولة 2 من مرحلة التتويج:
قاعة الزواوي س 16:00:
الترجي الرياضي – النادي الصفاقسي ( بن يوسف وعنتابلي )
قاعة الدخلاوي س 16:00:
سعيدية سيدي بوسعيد – النجم الساحلي ( الوافي والنمسي )
دليل الجولة 2 من مرحلة تفادي النزول:
قاعة قرطاج س 17:00:
اتحاد قرطاج – اتحاد النقل الصفاقسي ( الكوكي وبن فضلة )
قاعة غراب بالمرسى س 16:00:
مستقبل المرسى – الاولمبي القليبي ( بودية وبن شيخة )
قاعة جندوبة س 17:00:
مولدية بوسالم – نادي تونس الجوية ( بواب والغرايري)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115