النادي الصفاقسي يؤكد مشاركته في الودّ البحريني

أكدت إدارة النادي الصفاقسي أنها أخبرت اللجنة المنظمة، أن الفريق سيتحول خلال الايام القادمة الى البحرين لإجراء تربص والمشاركة في البطولة الودية، خاصة أنها تزامنت مع توقف النشاط في تونس بسبب مشاركة المنتخب في نهائيات كأس أمم إفريقيا.
وأعلنت إدارة النادي الصفاقسي

تعاقدها بصفة رسمية مع المعد البدني الإيطالي ماركو كازار، فيما وصل المعد البدني إلى تونس لبدء مهمته الجديدة.
وتجدر الإشارة إلى أن كازار، 42 عاما، عمل في عديد الأندية الإيطالية.

يذكر أن المعد البدني السابق للنادي الصفاقسي، فؤاد الفتياتي، غادر الفريق في نوفمبر الماضي للالتحاق بالمدرب شهاب الليلي في النادي الإفريقي وهو ما جعل الصفاقسي يستنجد بالمعد البدني لفريق الشباب في الفترة الماضية.

الحناشي خارج الخدمة طيلة 6 اسابيع
تعرض اللاعب ماهر الحناشي خلال الحصة التمرينية ليوم الثلاثاء إلى إصابة عضلية ستحرمه من اللعب لمدة شهر ونصف تقريبا حسب ما أكده طبيب الفريق ليتأكد غياب الحناشي عن لقاء اتحاد تطاوين عشية الجمعة، ومن سوء حظ ماهر الحناشي أنه كان ضمن القائمة الاحتياطية الموسعة للمنتخب الوطني المشاركة في كأس أمم افريقيا بالغابون في جانفي القادم لكن يبقى النادي الصفاقسي أبرز مستفيد بما أن البطولة ستركن للراحة لمدة شهر ونصف تقريبا نظرا لالتزامات المنتخب الوطني وهو ما يؤكد عودة الحناشي مع لقاء النجم الساحلي في سوسة.

تتواصل الغيابات
لئن سيشهد الفريق عودة حسام بن علي وعلاء الدين المرزوقي وكريم العواضي للتشكيلة خلال لقاء الجمعة أمام اتحاد تطاوين فإن الفريق سيشهد غياب ماهر الحناشي بسبب الاصابة ومواصلة غياب وسيم كمون ومحمود بن صالح وندوي الذين من المنتظر عودتهم خلال تربص الفريق الذي سيكون في البحرين يوم 5 جانفي الجاري للمشاركة في دورة دولية ودية.

التريكي يرفض
بالرغم من جلوسه مع رئيس النادي المنصف خماخم عشية الثلاثاء ووضع النقاط على الحروف بخصوص تحوله من جمعية جربة إلى النادي الصفاقسي رفض اللاعب أشرف التريكي امضاء عقده في الثواني الأخيرة بسبب مطالبة الهيئة باجراء اختبار بدني وطبي قبل امضاء العقد وهو ما رفضه اللاعب بتعلة أنه يرغب في امضاء العقد مباشرة دون أي اختبارات، فكيف ستكون نهاية هذه الصفقة.

صرف النظر عن الهمامي
أكدت إدارة النادي الصفاقسي أنها صرفت النظر نهائيا على لاعب نادي كرة القدم بالحمامات سامي الهمامي بعد دخول النادي الافريقي في مفاوضات معه وقاموا بالترفيع في المبلغ المالي خاصة وأن مطالب رئيس الحمامات أصبحت مجحفة بعد عرض الافريقي ليتأكد رسميا صرف النظر عن الهمامي الذي سيمضي رسميا لفريق باب الجديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115