الكرة الطائرة: 29 ديسمبر توقيع عقد استضافة الترجي ونسائي قرطاج لبطولة إفريقيا

سيتم يوم 29 ديسمبر الجاري بضاحية قمرت التوقيع رسميا على بروتوكول استضافة الترجي الرياضي لبطولة افريقيا للأندية البطلة المؤهلة إلى مونديال الأندية التي ستقام في مارس القادم وأيضا على بروتوكول استضافة نسائي قرطاج للمنافسة ذاتها في الفتيات التي تقرر أن تدور مبارياتها

بداية من 4 وإلى 18 أفريل من العام المقبل.
وسيحضر حفل التوقيع الذي سيتم خلال ندوة صحفية رئيس الكنفدرالية الإفريقية عمرو علوان الذي سيحل بتونس يوم 28 ديسمبر الجاري إلى جانب مسؤولي الترجي الرياضي برئاسة محمد الصباغ ونسائي قرطاج برئاسة خالد بن عمر.

منافسات الكبريات في قليبية
وحسب ما تأكد لـ»المغرب» من أخبار فأن منافسات بطولة افريقيا للأندية البطلة الخاصة بالكبريات ستقام في مدينة قليبية حتى تضمن لجنة التنظيم متابعة جماهيرية أكبر لهذه النهائيات التي استضافها الفريق العام الماضي في سيدي بوسعيد ودارت تقريبا وباستثناء مباراة النهائي أمام مدارج خالية وكلفت الفريق مصاريف إضافية بعد أن طالبته سعيدية سيدي بوسعيد بدفع مبلغ قدره ستة آلاف دينار مقابل تمكينه من القاعة التي احتضنت النهائي.

النهائيات على القناة الوطنية
وينتظر أن نشاهد المباريات الخاصة بنسائي قرطاج في هذه البطولة الإفريقية على شاشة القناة الوطنية حسب ما أكده مصدر مسؤول من الفريق لـ»المغرب» الذي بين أيضا أن هناك مفاوضات متقدمة حول هذا الموضوع وأيضا حول ملف المستشهرين لهذا الموعد الذي سيكون نجاحه مضمونا أمام جماهير قليبية موطن الكرة الطائرة.

الكلاسيكو يعود إلى الشاشة
سيتمكن جمهور الكرة الطائرة نهاية هذا الأسبوع من متابعة مباراة الكلاسيكو على شاشة القناة الوطنية الثانية والتي ستجمع يوم 24 ديسمبر الجاري الترجي الرياضي بضيفه النادي الصفاقسي في إطار الجولة الثانية من مرحلة التتويج بعد أن غاب كلاسيكو الجولة الإفتتاحية الذي فاز خلاله حامل اللقب الترجي بثلاثة أشواط نظيفة على حساب الوصيف النجم الساحلي.
وأكد فراس الفالح رئيس الجامعة لـ»المغرب» أنه تم الإتفاق مع القناة الوطنية على بث مباراة من كل جولة في ما تبقى من مشوار بطولة هذا الموسم في انتظار الاتفاق على مباريات الادوار المتقدمة من سباق الكأس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115