غازي بن عثمان : تعرض النجم إلى إعتداءات خطيرة في تطاوين

اكّد الناطق الرسمي باسم النجم الساحلي غازي بن عثمان أنّه تم تهشيم حافلة النادي ورشقهم بالحجارة وهم في طريقهم إلى الملعب قبل المباراة ضدّ اتحاد تطاوين.

واكد بن عثمان اعتداء أطراف من اتحاد تطاوين على لاعبي النجم أثناء قيامهم بالحركات الإحمائية في الملعب.

وحمل غازي بن عثمان السلط الأمنية ما تعرضت له حافلة الفريق، وهوما شكل خطرا على سلامة المجموعة من خلال تهشيم الحافلة و تعمد مرورها داخل شوارع المدينة المكتظة بجماهير إتحاد تطاوين
و بيّن بن عثمان أن مسؤولي النجم إعتبروا أن المناوشات التي حدثت خارج الملعب صادرة عن الجماهير الا ان المفاجاة حصلت بتعرضهم إلى الإعتداء من قبل بعض المنتمين إلى هيئة إتحاد تطاوين الذين تعمدوا الإعتداء على اللاعبين أثناء الخروج لإجراء الحركات الإحمائية .

و أشار الناطق الرسمي للنجم أنه سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الفريق في الوقت الحالي وتتبع المعتدين في مرحلة لاحقة محملا السلط الأمنية والرياضية مسؤولية حماية الوفد ومعاقبة المتورطين وبين أنّ ما حدث يؤكد ان المباراة ستدور في أجواء مشحونة غير رياضية تهدد سلامة اللاعبين.

ودعا الناطق الرسمي باسم النجم الرياضي هيئة اتحاد تطاوين مسؤولية حمايتها وتأمين عودتهم بعد نهاية المباراة.

من جانبه، قال نائب رئيس اتحاد تطاوين توفيق القاصر إنّ لاعبي النجم الساحلي استفزوا هيئة اتحاد تطاوين في مدخل الملعب، مضيفا أنّه تمت السيطرة على الوضع وعادت الأمور إلى مجاريها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115