تكهنات الجولة الرابعة (إياب) للرابطة الأولى 68.75 % للتعادل في دربي قابس

• لانتصار الترجي والإفريقي والنجم
• للنادي الصفاقسي في القيروان

مباريات الجولة 11 ستحدد بشكل كبير ملامح بقية السباق سواء للفرق الباحثة عن التواجد في مرحلة التتويج حيث يرنو الرباعي النادي الصفاقسي والنجم الساحلي والترجي الرياضي والنادي الإفريقي حسم حضوره في المرحلة الحاسمة فيما تبحث بقية الفرق عن التشبث بأخر الأمل في المقابل لم يعد المجال يسمح لعثرات جديدة لفرق أسفل الترتيب وهو ما يجعلنا ننتظر مباريات مشوقة ومثيرة نهاية هذا الأسبوع.

سبر «المغرب» اراء 16 لاعبا من فرق الرابطة المحترفة الأولى للتعرف على تكهناتهم في خصوص مباريات الجولة 11 وقد اختلفت التوقعات ببين حسابات الولاء للنادي والمنطق الذي يفرضه الاختلاف في المستوي الفني والنتائج المحققة في هذا الموسم.

دربي متعادل
يتصدر دربي قابس مشهد الجولة وذلك حين يستقبل مستقبل قابس جاره الملعب القابسي في لقاء أظهر محدثون صعوبة التكهن به لعدة عوامل أهمها تقارب المستويات الفنية بين الفريقين وهو ما يؤكده ترتيبهما في المجموعة الثانية إضافة إلى أن تعادل الذهاب زاد في القناعات أن التعادل سيكون أقرب نتيجة للدربي القابسي... نسبة التعادل وصلت في هذا اللقاء إلى 68.75 % فيما كانت توقعات محدثين أن يكون المضيف مستقبل قابس الأقرب إلى الفوز في الدربي وذلك بنسبة 18.75 % في المقابل كانت نسبة الضيف الملعب القابسي 12.5 %.

أفضلية للنجم والترجي والإفريقي
بلغت التكهنات بنسبة انتصار الترجي الرياضي والنادي الإفريقي والنجم الساحلي في هذه الجولة قرابة 94 % ما يجعلها في طريق مفتوح لحصد الانتصار رغم أن النجم والترجي سيكونان ضيفين على كل من تطاوين ونادي حمام الانف اللذين يبحثان عن تأمين مقعديهما مع فرق الرابطة الأولى في الموسم القادم لكن ذلك لم يقنع محدثين توقعوا الفوز لمتصدري المجموعة الأولى والثانية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115