النادي الصفاقسي: عروض عربية للدربالي وبن صالح ومرياح

• مجدي المصراتي أول المغادرين
بدأت قائمة المغادرين تتضح في النادي الصفاقسي بعد فسخ عقد مجدي المصراتي بالتراضي ليصبح اللاعب خاليا من كل ارتباط.

القائمة طويلة وستشمل عددا أخر من اللاعبين بعد لقاء الشبيبة وتوقف البطولة خلال الميركاتو الشتوي حيث تتجه النية نحو الاستغناء عن زياد الدربالي ومحمود بن صالح وياسين مرياح بعد وصول الهيئة جملة من العروض العربية والخليجية بخصوص هذا الثالوث بالإضافة إلى فريق تونسي أخر على الخط.

كما ستضم قائمة المغادرين التفريط في سوكاري لأحد الأندية الأوروبية بعد وصول عرض مغر في شأنه.

وتبقى كل الاحتمالات واردة خاصة وأن قادم الأيام سيحمل لنا الجديد بخصوص المغادرين والقادمين ايضا.

حيث انطلقت الهيئة المديرة في البحث عن البديل من خلال الاتصال بعدد من اللاعبين داخل تونس وخارجها وكانت البداية مع لاعب نادي كرة القدم بالحمامات سامي الهمامي الذي أصبح قريبا من الفريق بعد الوصول إلى اتفاق نهائي، كما أن المفاوضات مازالت مع مدافع ترجي جرجيس محمد علي الجويني بالإضافة إلى اتصالات ببعض اللاعبين الأفارقة في حين أنه لا توجد أي نية للتفاوض مع لاعب النادي البنزرتي أسامة الدراجي ويعتبر صفحة منتهية مع الهيئة السابقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115