الملعب القابسي – نجم المتلوي: (2 - 1) العقبي ينجح في أول اختبار

في بروفة قبل اللقاء المنتظر بينهما في إطار الرابطة الأولى لحسم بطاقة العبور إلى مرحلة التتويج تمكن الملعب القابسي من الفوز على نجم المتلوي بفضل ضربة جزاء المدافع هاشم عباس

في الوقت الإضافي وخطف بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي لينجح المدرب مراد العقبي في أول اختبار حقيقي في انتظار لقاء الأجوار السبت القادم.

انتظر الشارع الرياضي بمدينة قابس مباراة الامس لاكتشاف فريقهم في أول مباراة بقيادة المدرب العائد الى أجواء مركب عاصمة الحناء مراد العقبي الذي من سوء حظه انه لم يجد الوقت الكافي للاعداد الجيد لتجاوز عقبة نجم المتلوي خاصة أنه تسلم المقاليد الفنية لـ«الستيدة» في بداية الأسبوع الحالي... والمعروف أن الملعب القابسي اثبت في السنتين الاخيرتين اختصاصه في مسابقة الكأس خاصة أنه بلغ نهائي نسخة (2014 - 2015) وكان ضمن المتأهلين الى المربع الذهبي في نسخة الموسم الماضي في حين انتهت مسيرة نجم المتلوي خلال كأس الموسم الماضي عند عتبة ربع النهائي.

ودون جس نبض بدأ الملعب القابسي مباراته من أجل محو عثرات البطولة ولذلك تزامنت الدقيقة 16 مع أبرز محاولة لأصحاب الارض عن طريق حمزة حدة بعد إمداد من أيمن الطرابلسي لكن كرته مرت فوق عارضة مرمى بلال السويسي.وكرر بعدها تهديده للحصون الدفاعية لمنافسه في الدقيقة 23 اثر توزيعة من يوسف الفوزاعي الى أحمد حسني الذي استغل خطأ اللاعب عاطف المازني ليباغت حارس فريق المناجم ويحرز الهدف الاول لجأ بعده المدرب محمد الكوكي الى لعب ورقة محمد علي بن حمودة مكان تيري آرنست لاعطاء حيوية أكبر للخط الأمامي.

ومع بداية الفترة الثانية بدأ المدربان التصرف في الرصيد البشري فاستعان الكوكي بفهمي المعواني مكان ....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115