تكهنات الجولة الرابعة (إياب) للرابطة الأولى: 93 % للنجم و87 % للترجي و81 % للإفريقي و 62 % للصفاقسي

تدور يومي السبت والأحد فعاليات الجولة العاشرة للرابطة المحترفة الأولى والتي تقترح جملة من المباريات المشوقة خاصة مع اقتراب البطولة من الأمتار الأخيرة فالكلّ يبحث عن تحديد موقعه في هذا الموسم أما التواجد في مرحلة التتويج أو الابتعاد عن حسابات النزول...
الحوارات

ستكون مباشرة بين عدة فرق سواء من أجل الصراع على البطاقات المؤهلة وهنا الحديث عن لقاء نجم المتلوي ومستقبل قابس في المجموعة الثانية والنادي الصفاقسي واتحاد بن قردان في المجموعة الأولى في المقابل يبحث الثلاثي الترجي الرياضي والنادي الإفريقي والنجم الساحلي التأكد من خطف إحدى بطاقات التأهل إلى مرحلة «البلاي أوف». «المغرب» اتصل بـ16 لاعبا من فرق الرابطة المحترفة الأولى ليعرف تكهناتهم لمباريات الجولة العاشرة للبطولة لتختلف التوقعات بينهم بين حسابات الولاء للنادي والمنطق الذي يفرضه الاختلاف في المستوى الفني والنتائج المحققة في هذا الموسم.

النجم والإفريقي والترجي في طريق مفتوح
اختار المستجوبون منح الأفضلية للنجم الساحلي حين يستقبل شبيبة القيروان حيث تحصل فريق جوهرة الساحل على نسبة 93.75 % كونه سيحقق النقاط الثالث فيما نالت شبيبة القيروان نسبة 6.25 % لتحقق المفاجأة وتفوز في أولمبي سوسة... ثاني أعلى نسبة تحصل عليها الترجي الرياضي حيث منح لاعبو فرقنا نسبة 87.5 % لفوز متصدر المجموعة الثانية فيما كانت نسبة التعادل وفوز مستقبل المرسي 12.5 %. أما نسبة النادي الإفريقي فقد كانت 81.25 % حين ينزل الأفارقة ضيوفا على الأولمبي الباجي الذي تحصل على نسبة 6.25 % للفوز فيما كانت نسبة التعادل 12.5 %.

التعادل هو الأقرب
سيطرت حسابات التعادل على عدة توقعات من المستجوبين حيث تكهن لاعبو فرق الرابطة الأولى بأن تنتهي مباريات نجم سيدي بوزيد والترجي الجرجيسي بالتعادل حيث كانت النسبة 56.25 % وهو نفس ما توقعه المستجوبون للقاء نجم المتلوي ومستقبل قابس حيث كانت نسبة ظهور التعادل الأعلى وقدرت بـ43.75 %.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115