الكرة الطائرة: «الهميسي» رئيسا للجنة المنتخبات.. ولكن هل يغادر المكور؟

عقد المكتب الجامعي الجديد للجامعة برئاسة فراس الفالح عشية الجمعة 2 ديسمبر الجامعي اول اجتماع له بعد انتخابه يوم 30 أكتوبر الماضي، إجتماع خصص لتوزيع المهام بين مختلف الأعضاء.

وتم تعيين البشير الهميسي رئيسا للجنة المنتخبات الوطنية ونائبا لفراس الفالح بينما سيكون يوسف محفوظ أمين مال ونائب رئيس وشكري السماوي رئيسا للجنة الكرة الطائرة الشاطئية ونائب رئيس ومحسن بن طالب رئيسا للجنة البطولة والكأس والتحكيم وأمين مال مساعد في حين تم تعيين بهاء الدين البكاري رئيسا للجنة القوانين والأخلاقيات ومحمد صالح المنكبي رئيس لجنة الرابطات. وستكون نادرة بالدويهمش رئيسة للجنة الرياضة النسائية بينما تم تكليف نادرة محفوظ برئاسة لجنة التنمية ونشر الكرة الطائرة في حين سيكون مالك بدري رئيسا للجنة الإستشهار وجلب الموارد المالية وعمارة طنبورة رئيسا للجنة الرياضة والترفيه الخاصة باللاعبين القدامى ومريم بن فرج رئيسة للجنة التأديب على أن يواصل كمال رقاية مهامه على رأس الإدارة الفنية وبثينة الجوادي كاتبة عامة للجامعة.

وقد أكد فراس الفالح رئيس الجامعة لـ»المغرب» أنه تم تشكيل لجنة محايدة للحكام مثل ما كان قد وعد به سابقا أثناء حملته الإنتخابية سيترأسها بلحسن بوخطيوة نائب الرئيس سابقا لمنير بن سليمان وستضم هذه اللجنة خمسة حكام وهم خالد بن شعبان وناصر بالنور وحبيب عباسي وجميل التريكي وحبيب حسونة ستوكل لهم مهمة الرسكلة والمتابعة للحكام حسب المصدر ذاته.

وكان للمكتب الجامعي الجديد لقاء أيضا بكاتب الدولة للرياضة تم خلاله الحديث عن استحقاقات المرحلة القادمة التي يتطلع الكل أن يكون فيها الأفضل لهذه اللعبة بعد مرحلة سابقة عاشت خلالها النكسة والفشل حد النخاع على جميع المستويات.

هل يغادر المكور؟
ينتهي عقد المدرب الوطني لمنتخب الأكابر فتحي المكور يوم 31 ديسمبر الجاري وخلال سؤالنا لفراس الفالح رئيس الجامعة حول مواصلة المكور لمهامه من عدمها أكد لـ»المغرب» أن القرار سيتخذ خلال الأيام القليلة القادمة من قبل المدير الفني كمال رقاية بعد أن أوكلت له مهمة تعيين المدربين لمختلف المنتخبات الوطنية دون سواه.

«العبيدي» يغادر
غادر توفيق العبيدي الملحق الإعلامي الجامعة بعد أن قدم استقالة وافق عليها منذ أيام الرئيس الجديد فراس الفالح الذي أكد لـ»المغرب» أنه سيتم الإعلان عن إسم الملحق الإعلامي الجديد خلال الأيام القليلة القادمة. بدوره توفيق العبيدي أكد لـ»المغرب» أنه خير عدم المواصلة لأسباب شخصية بحتة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115