مدرب الترجي عمار السويح: نبحث عن التركيبة المثالية

أبدى مدرب الترجي الرياضي عمار السويح عدم رضاه رغم انتصار فريقه على الأولمبي الباجي بثنائية بسبب تلقي هدف في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء.
وقال عمار السويح بعد نهاية المباراة:: "رغم الهدف الأول الذي سجلناه طغى على أداء لاعبي فريقي الارتجال مما جعلهم يقومون بعديد الأخطاء لكن في الشوط الثاني تحسّن الأداء وكنّا أفضل وسجلنا هدفا ثانيا جعلنا نلعب بكل إريحية وكان بإمكاننا إضافة أكثر من هدف لكننا لم نستغل الكرات الثابتة كما يجب.. والنقطة السلبية التي اعتبرها في اللقاء هي الهدف الذي قبلناه".

وبشأن أهمية الثلاث نقاط التي حققها الترجي وجعلته يفتك الصدارة من الإفريقي قال السويح: "إلى جانب الانتصارات نحن نبحث عن التركيبة المثالية وعن تطوير الأداء كما أحرص على إعطاء الفرصة للاعبين الجدد للعب على غرار زعبية ومنصر"

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115