المرشحون للقب أفضل رياضي في استفتاء «وات» لعام 2016 مسابقة أفضل رياضي

• أسامة الوسلاتي (تايكواندو) ومالك الجزيري (تنس) في مسابقة رياضيي السنة
• ايناس البوبكري (مبارزة) مروى العامري (مصارعة) في حوار التميز

من يدّعي في نتائج الكاس حكمة فهو كمن علم شيئا وغابت عنه اخرى الكاس وحدها في شتى انحاء العالم لها اسرار لا يمكن البوح بها الا بالصافرة النهائية للحكام. اكثر من فريق ينطلق فائزا فاذا به يغادر منكسرا والامثلة عديدة. هذا السيناريو كاد يقع في شراكه النادي البنزرتي الذي جره سبورتينغ بن عروس الى الوقت الاضافي.

كشفت وكالة تونس افريقيا للانباء (وات) عن قائمة الرياضيين الذين تم ترشيحهم للمنافسة على لقب الافضل في عام 2016 في مختلف مسابقات الاستفتاء الرياضي الوطني الذي تنظمه الوكالة سنويا وذلك بعد استفتاء تمهيدي شارك فيه عدد من الصحفيين والخبراء. ويشمل الاستفتاء مسابقات افضل رياضي وافضل رياضية وافضل لاعب كرة قدم.

كما يخصص الاستفتاء في دورته الخامسة مسابقة للرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة تكريما لهم بعد تالقهم في دورة الالعاب البارالمبية البرازيل 2016 في صنفي الذكور والسيدات. وفي ما يلي قائمة المرشحين والمرشحات لاستفتاء افضل الرياضيين والرياضيات لعام 2016

- مسابقة افضل رياضي
اسامة الوسلاتي (تايكواندو) - مالك الجزيري (تنس) - مكرم بن رمضان (كرة السلة) - وائل جلوز (كرة اليد) - يوسف العكروت (اشرعة)
مسابقة افضل رياضية
ايناس البوبكري (مبارزة) مروى العامري (مصارعة) - الفة الشارني (رماية) يسرى محمدي (كرة حديدية) - خديجة الكريمي (تجديف)

- مسابقة افضل رياضي (احتياجات خاصة - بارالمبي)
وليد كتيلة - عباس السعيدي - ياسين غربي - بلال العلوي - اسماعيل بوعبيد

- مسابقة افضل رياضية (احتياجات خاصة - بارالمبية)
روعة التليلي - مروى البراهمي - سمية بوسعيد- هنية العايدي - سمر بن كعلاب

- مسابقة افضل لاعب كرة قدم
محمد امين بن عمر - طه ياسين الخنيسي - حمزة لحمر - صابر خليلفة - علي معلول
يذكر ان الاستفتاء يشمل مسابقة رسمية يشارك فيها الصحفيون الرياضيون والخبراء واخرى مفتوحة للجمهور من خلال موقع الوكالة على الانترنات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115